اخر الاخبار

عمرو يوسف وكندة علوش يردان على شائعة القبض عليهما.. فيديو

مجلة إنتي حلوة
 نشر الفنان المصري عمرو يوسف مقطع فيديو من داخل منزله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لكي يرد على الأنباء التي جرى تداولها مؤخرًا بشأن القبض عليه مع زوجته الفنانة السورية كندة علوش، في أحد كمائن القاهرة بتهمة حيازة المخدرات.
وقال عمرو إنني “استيقظت اليوم على خبر غريب جدًا، إنه تم القبض علي أنا وزوجتي ومعنا أقراص مخدرة، والمشكلة أن الخبر مكتوب على موقع كبير ومحترم، وصحفيون كثيرون نشروا الخبر دون تأكد”.
وأضاف أن “كندة زوجتي في الجونة، ومن يتابعنا يعرف ذلك، أنا رجعت أمس من هناك وسأعود مجددًا، الموضوع ليس له أي أساس من الصحة، ووجدت أصدقائي يكلمونني عن أخبار منشورة عن القبض علي”.
وتابع عمرو يوسف بأن “أول شيء أريد أن أطمئن الناس وأشكرهم جدًا على اهتمامهم، وكل صحفي أو موقع نشر هذ الخبر الكاذب سترفع عليه قضية”.
واختتم قائلا “أشكر كل صحفي محترم اهتم، واتصل ليتأكد من الخبر  قبل نشره”.
من جهتها، اعربت الفنانة كندة علوش عن اندهاشها من انتشار خبر القبض عليها برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف في كمين العجوزة على كورنيش النيل بمحافظة الجيزة، مؤكدة أن الخبر لا أساس له من الصحة.
وأكدت علوش في اتصال هاتفى خاص مع مراسل إرم نيوز بالقاهرة أنها لا تعرف السبب وراء انتشار هذة الشائعة، مشيرة إلى أنها استيقظت على هذا الخبر من خلال بعض الصحف الالكترونية و مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت النجمة السورية أنها حاليا تقضي إجازتها في مدينة الجونة المصرية، مما يعنى عدم صحة الخبر تماما، وقالت: “أنا قاعدة في بيتي كافية خيري شري ومش عارفة ايه الهدف من ورا هذه الشائعة”.
وكانت مواقع التوصل والاجتماعي والصحف الالكترونية قد نشرت خبر إلقاء القبض على كندة علوش وزوجها عمرو يوسف وبحوزتهما كمية من المخدرات فجر يوم السبت.

ليست هناك تعليقات