صور - رجل أم امرأة.. أصغر متحول جنسي يغير جنسه 3 مرات

مجلة إنتي حلوة
قام بريطاني يدعى "ريان كوبر" بعدة عمليات تحويل جنسية غيرت جنسه 3 مرات، وذلك منذ سن المراهقة وحتى الآن.
ووفقًا لموقع "بولد سكاي" الأمريكي، يعرف "كوبر"، منذ صغره بأنه "أصغر متحول جنسي"، وقد بدأ بارتداء ملابس نسائية في سن 12 عامًا، وعندما وصل إلى سن الخامسة عشر، تأكد من أنه يريد أن يصبح امرأة، ومن ثمّ بدأ العلاج الهرموني بعد أن أخذ النصائح الطبية والعلاج النفسي، وبالفعل بحلول نهاية العلاج، أصبح امرأة.
وبعد عيد ميلاده ال 18، شعر "كوبر" بالأسف لاتخاذ قرار تحوله جنسيًا في هذا السن المبكر، وبالتالي قرر العودة مرة أخرى إلى جنسه البيولوجي، وعاش رجل "مثلي الجنس".
وحسبما ذكر الموقع الأمريكي، عاش "كوبر" مضطربًا لفترة لم يكن خلالها سعيدًا لكونه رجل "مثلي الجنس"، وأراد أن يجري عملية تغييره جنسيًا؛ ليصبح امرأة مرة أخرى، وبعد هذه العملية، أصبحت لديه ميول انتحارية، وأوقف العلاج في منتصفه، واختار أن يصبح رجلاً مرة أخرى.
وقال "كوبر" لـ"بولد سكاي" إن عملية تحويله من رجل إلى غير ذلك، جعلته غير سعيد على الإطلاق، لكن منذ أن اختار أن يعود إلى نفسه كما كان أصبح أكثر سعادة، مُضيفا:" الآن أصبحت أنا، وآمل أن أكون سعيد أخيرًا"، مضيفًا أن إجرائه هذه العمليات، جعله يفقد كثير من أحبائه وأبعده عن عائلته، وهو ما جعله يشعر بأنه مضطر إلى إجراء عملية يعود بها "رجلاً" مرة أخرى، كي يحسن علاقته بمن حوله.
 وفي نهاية حديثه للموقع، أعرب "كوبر" عن أمله بأن حظه سيكون أفضل في الحب عندما يبقى رجلاً.
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)