صور - مي عز الدين تخطف الانظار بأحدث جلسة تصوير

مجلة إنتي حلوة
 تتخذ الممثلة المصرية مي عز الدين من صفحاتها على السوشال ميديا منبراً لتتواصل مع جمهورها بشكل شبه دائم خاصة بعد ان غابت العام الماضي عن رمضان فأحبت ان تعوض غيابها بجلسات تصوير مميزة.
ظهرت “مي” بعدة اطلالات ملفتة مؤخراً خاصة انها تطل بجلسات تصوير وهي مرتدية ازياءً من توقيع دار “مايكل سينكو”، فتبدو جميلة ما جعل جمهورها يعبر عن اعجابه بكافة  لوكاتها مؤخراً.
وكانت مي قد زارت دار ازياء “مايكل سينكو” في دبي، وعبرت عن سعادتها ان الجمهور احب الفساتين التي تطل بها. وطلبت منهم ان ينتظروا اطلالات اخرى، اضافة الى انها تريد رأيهم بعد ان يروا كافة التصاميم والازياء القادمة.
من جهة اخرى، بدأت “مي” تصوير مشاهدها في مسلسل “رسايل” وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة مي عز الدين، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد خليل، خالد سليم، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد حاتم، رامز أمير، وهاجر الشرنوبي، وسميرة مقرون. وهو عمل إجتماعي، يلقي الضوء على الطبقة المتوسطة التي إختفت في مصر مع سيطرة رجال الاعمال على المجتمع، وسط تزايد أعداد الفقراء والمحتاجين.
وكانت مي قد أطلت العام 2016 في بطولة مسلسل «وعد» (تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر)، ومن بعده غابت عن الاضواء.
... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)