صور - ريم بشناق في ملابس رياضية تصرخ أنوثة

مجلة إنتي حلوة
 سعت الفنانة الأردنية ريم بشناق إلى استعراض أنوثتها أمام كاميرات المصورين، خلال خلال ممارستها بعض التمارين الرياضية داخل صالة الألعاب الرياضية ( الجيم ).
ولم تبتعد ريم عن أناقتها وإثارتها بإظهار مفاتنها؛ حيث ارتدت ملابس رياضية مثيرة وقامت ببعض الحركات التي أظهرت منحنياتها.
يذكر ان  الممثلة الاردنية ريم بشناق استطاعت خطف الأنظار منذ ظهورها في مسلسل “ابن حلال” الذي يلعب بطولته محمد رمضان، إذ انهالت التعليقات التي تؤكد على الشبه الكبير بينها وبين اليسا. وخال النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنّ النجمة اللبنانية تشارك في بطولة “ابن حلال” مع محمد رمضان.
ومن المعروف أن ريم بشناق ممثلة أردنية، ومن أشهر أعمالها: “دعاة على أبواب جهنم”، “نمر بن عدوان”، “على موتها أغني”، “بيارق العربا”. كما شاركت في الدراما المصرية قبلاً من خلال مسلسل “البوابة الثانية” الذي قدمته نبيلة عبيد قبل سنوات لكنّها لم تحقق شهرة وقتها.
وفوجئ الجمهور المصري بها في مسلسل “ابن حلال” حيث تجسد شخصية فتاة بدوية تقع في غرام حبيشة الذي تطارده الشرطة بعدما تورط في جريمة قتل.
يذكر أنّ “ابن حلال” أثار جدلاً كبيراً، إذ اتّهمت ليلى غفران صنّاعه باستغلال مقتل ابنتها في المسلسل، ما جعلها تهدّد بإقامة دعوى قضائية ضد صنّاعه. ويشارك في بطولة العمل أيضاً أحمد فؤاد سليم، ووفاء عامر، وسارة سلامة وهالة فاخر.
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)