هذا الشاب يستطيع فقط بالمكياج أن يتحول لأي شخصية

مجلة إنتي حلوة
 أدوات مكياج عادية، ومجموعة من الفرش التى تستخدمها السيدات هو كل ما تحتاج إليه لتصبح من نجوم هوليوود، تقف أمام المرآة لتجد أنك شخص آخر لا يشبهك بالمرة، بل يشبه أحد نجوم هوليوود المشهورين، هذا هو ما استطاع الفنان "إليوت جوزيف رينز" أن يفعله، وفقاً لما نشره موقع " boredpanda".
استغل جوزيف قدرته على استخدام المكياج فى تغيير شكله إلى عدد كبير من مشاهير هوليوود، ليقول للجميع إن حلم التحول لشكل أحدهم أصبح من السهل تحقيقه دون الحاجة لعمليات التجميل.
للوهلة الأولى لا يساورك أى شك فى أن من تراه أمامك هو ذلك النجم الشهير، إلا أن الحقيقة ليست كذلك، فما هو إلا ذلك الفنان الشاب الذى يمتلك قدرة وموهبة كبيرتين تمكنه من تحويل شكله إلى أحد هؤلاء النجوم، للدرجة التى تجعلك تعتقد أن الأمر مجرد قدرة على استخدم الفوتوشوب.
بدأ الأمر بالصدفة فى شهر يونيو الماضى بعد أن استخدم أحد الأشخاص الكونتور وبعض الأدوات التى تستخدم فى عمل " highlighting" فى تغيير شكله، وقام بنشره على انستجرام، الأمر الذى أعجب به أكثر من 32 ألف شخص، ومنذ ذلك الحين بدأ فى تغيير شكله للعديد من الفنانين بداية من مايكل جاكسون ووصولاً للملكة إليزابيث.
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)