صور - ميساء مغربي في البيجاما ستايل

مجلة إنتي حلوة
 نشرت الممثلة ميساء مغربي، أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي علي "انستغرام" حيث ظهرت خلالها بإطلالة جريئة مرتدية ما يشبه ملابس النوم وهي موضة لقبها الجمهور بالـ"بيجاما ستايل".
ولم تحمل إطلالة ميساء الاناقة والجمال، وخصوصا بتنسيق حذائها العالي الكعب باللون الأحمر مع الملابس، اضافة الى اعتمادها تطبيق مساحيق تجميل صاخبة بشعر  غير منتظم، وبالاغلب كانت صدمة على الجمهور الذي اعتاد ازيائها الهادئة الانيقة.
يُذكر أنّ موضة البيجاما قد بدأت مع نجمات هوليوود وانتقلت إلى الدول العربية في أواخر عام 2017 حيث اعتمدتها ممثلات وفنانات عربيات كثيرات، نذكر من بينهن الفنانة الإماراتيةاحلام الشامسي والنّجمة اللبنانية نادين نجيم ومقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد والنجمة المصرية ياسمين رئيس التي لم تتردّد في اعتمادها لإطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي لدورته الـ14.
يذكر ان ميساء مغربي كانت قد أعلنت الاسبوع الماضي اعتذارها عن المشاركة في بطولة مسلسل "هارون الرشيد" الذي كان من المقرر أن يُعرض في رمضان 2018، وذلك بسبب انشغالها بتجربتها الجديدة في مجال الاخراج السينمائي، كما تنتظر عرض فيلم "نجد" الذي يجمعها بالممثلة الكويتية حياة الفهد.
... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)