صور - منى هلا تظهر بالمايوه مجددا

مجلة إنتي حلوة
 بعد فترة غياب، فاجأت الفنانة الشابة منى هلا، جمهورها من خلال صورة جديدة لها بالمايوة وهي تقضي إجازتها الصيفية على البحر وعلقت قائلة: "أستمتع بالبحيرة وهي خالية، إجازة"، وتباينت ردود أفعال جمهور "منى" حول ظهورها بالمايوه بعد فترة اختفاء، بينما اعتبر آخرون أن ارتدائها المايوه حرية شخصية. 
كما شاركت الفنانة المصرية المثيرة للجدل منى هلا متابعيها عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام صورة من رحلتها التي تقضيها حاليًا في الهند. ونشرت الفنانة المصرية صورة لها على شاطئ مراري تظهر فيها وهي مرتدية بكيني من قطعتين، وكتبت معلقة: "استمتع بالشمس وبشاطئ مراري".
وأثارت الصورة التي قامت منى بنشرها ردود فعل واسعة، حيث انتقد العديد من متابعيها ارتدائها البكيني معتبرين انها تجاوزت الخطوط الحمراء، ويبدو ان الانتقادات أثارت غضب الفنانة المصرية حيث قامت بالرد على أحدهم قائلة: " أومال أنزل البحر ب إيه ؟؟؟ بالجلابية؟ ؟ الناس الطبيعيين بينزلوا البحر كده".
وتعتبر منى من الفنانات المثيرات للجدل حيث ظهرت في عدد من المشاهد الجريئة، كما وانتشرت لها العديد من الصور الرومانسية والجريئة التي تجمعها بصديقها عبر الانترنت.
... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)