ميريام كلينك بصور جريئة تبرز انوثتها على انستقرام

مجلة إنتي حلوة
 ميريام كلينك بصور جريئة تبرز انوثتها على انستقرام حيث تطل النجمة اللبنانية على جمهورها من حين لآخر بصور ساخنة، كان آخرها مجموعة صور جديدة لها بالملابس الداخلية الأمر الّذي أثار إستياء بعض روّاد الإنترنت، فعلّقت قائلةً "تعال كما انت.. لانجري السلطانة مزاجية". وأضافت "إذا لا يمكنك تحمّلي، أغلق حسابك على إنستغرام"..
انها ميريام كلينك عنيدة شديدة المراس، وبذات الوقت جريئة تسعى الى تحطيم عادات اجتماعية والتحرر منها ، انها الفنانة وعارضة الازياء اللبنانية الجميلة ميريام كلينك ، والتي أعلنت انها تستعد لاطلاق اغنية ثانية على غرار اغنية "غول" التي تحاكي قصة جنسية رومانسية .
ميريام كلينك المثيرة للجدل، تحدت كل من يعارضها وقالت أن :" على الدولة ان تتأهّب ومن المخافر والصحافة التحضّر لما ستفعله لأنّها ستضرب من جديد " .
الصورة جعلت العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي يغضبون رغم أن ميريام كلينك حرة في فعل ما تشاء والتعبير عن افكارها بلغة جسدها لكن طريقتها في التعبير تعدت كل حدود الآداب فهناك فرق بين الفن وحرية التعبير وبين نشر الفسق والرذيلة في المجتمع.
 يذكر ان ميريام كلينك هاجمت مؤخراً الممثلة اللبنانية نادين الراسي، أثناء عرض حفل الموريكس دور ونشرت تعليقاً جاء فيه: “الجردوني السودة عاملي حالا ممثلة مهمة وهي ما حدا لكشا بالموريكس دو، حتى ما عزموا أدّ منا فاشلة قومي وعّي الوزير”.
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)