صور - شاب ينفق مليون دولار ليتحول إلى فتاة بجسد باربي

مجلة إنتي حلوة
 أنفق الأمريكي "جيسون توريس" الذي أصبح "نيكي إكسوتيكا"،أكثر من مليون دولار  أكثر من مليون دولار، لتغيير كل إنش في جسده ليصبح نسخة مطابقة لدمية "باربي"، وفقاً للموقع الالكتروني لصحيفة"ديلي ميل" البريطاني.
في مرحلة المدرسة تعرض "جايسون" للانتقاد على أسلوبه، وطريقة لبسه للسراويل والقمصان الضيقة، وتلقى تعليقات من قبل "الصبي الجميل"، و"فتاة الغلاف"، وصلت إلى مرحلة التعرض للضرب.
ومنذ عامين بدء يتسلل إليه هاجس أن يصبح جسمه بمواصفات دمية "باربي"، ومنذ ذلك الحين بدء في أنفاق أكثر من مليون دولار، للمساعدة في تحوله، جزء منها من أموال المساعدات، بحسب ما وصفه الموقع.
وقال "جيسون": "لقد أنفقت أكثر من مليون دولار في الجراحات، وقد أجريت العديد منها، تغير كل شىء في جسدي من رأسي إلى أصابع قدمي، وأحيانًا أجاهد لتذكر كل العمليات التي أجريتها".
يضيف "جيسون": " أشعر أنني حققت حلمي، عندما أمشي في الشارع، بشعري الأحمر الطويل، وأحمر الشفاة الوردي، والجينز، وتقول الفتيات كم تبدو مثل باربي".
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)