صور - جيجي حديد تلمع ذهبًا في عيد ميلادها الـ23

مجلة إنتي حلوة
كما قلنا سابقًا، الانفصال لا يعني نهاية العالم، بل ربما يكون بداية حياة جديدة مليئة بإنجازات وحب جديد!
سحرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية "جيجي حديد" الأنظار بإطلالة ذهبية لمّاعة أثناء توجهها برفقة شقيقتها "بيلا حديد" للاحتفال بعيد ميلادها الـ23 في مدينة نيويورك يوم أمس الأحد.
وبطبيعة الحال لا بد أن تتألق "جيجي حديد"  بأبهى إطلالة وأكثرها جاذبية لهذه المناسبة المهمة في حياتها، فعلى الرغم من انفصالها عن حبيبها المغني الإنجليزي "زين مالك"، لم يمنعها هذا من التمتع بروح معنوية إيجابية مرتديَّةً فستان ذهبي قصير وسترابلس زيِّن بحلقات معدنية دائرية وشراشيب من الأسفل من تصميم العلامة التجارية العالمي "أتيلير فيرساتشي".
ولم تكتفي عند هذا الحد، بل رفعت مستوى اللمعان بظلال عيون ذهبي اللون وأحمر شفاه نود، وأسدلت شعرها الذهبي على شكل تموجات على جانبي كتفها، وأبرزت قامتها الطويلة والرشيقة بحذاء ذو كعب عالٍ ذهبي اللون مرصع بالكامل.
من جهة أخرى، تألقت شقيقتها "بيلا" مرتديةً فستان أسود طويل على شكل طبعات جلد نمر بالإضافة إلى طبعات ذهبية اللون من توقيع دار أزياء "ديور"، واعتمدت تسريحة شعر على شكل ذيل حصان مقسوم من المنتصف.
ووصل إلى الحفل "يولندا حديد"،والدة جيجي، متألقةً بفستان ذهبي لمَّاع ضيق مبرزًا منحنيات جسدها ورشاقتها بعمر الـ54 عامًا، وأسلَّطت الضوء على ملامحها الجذابية بمكياج برونزي وتسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان.
كما حضر والدهما "محمد حديد" ببدلة سوداء وسط قضية اغتصاب رفعتها عليه عارضة أزياء تدعى "ميراندا في"، إلّا أنه وصفها بـ"الكاذبة والمريضة نفسيّاً" وكُل ما قالته عبارة عن كذب، كما أنّه رفع قضية ضدها اتّهمها فيها بالقذف والتشهير والابتزاز المدني.
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)