صور - جينيفر لوبيز شبه عارية على خشبة المسرح

مجلة إنتي حلوة
رغم أنها بعمر الـ48 عامًا، إلّا أن المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز تتمتع بجسد مثالي لفتاة بالعشرينات من عمرها، كما أن رشاقتها وحركاتها الراقصة على خشبة المسرح لطالما أذهلت جمهورها.
وقد أظهرت "جينيفر لوبيز"، الأم لطفلين، جانبها المثير خلال عرضِ لها استمر لمدة 90 دقيقة على خشبة مسرح "زابوس" في منتجع وكازينو "بلانيت هوليوود" الواقع في لاس فيغاس يوم الجمعة الماضية، مختارةً سبع إطلالات جريئة أشبه ما تكون بملابس بكيني مثيرة ترتديها بنات الهوى في الملاهي الليلة.
في إحدى الإطلالات أثناء أدائها أغنيتها "All I Have"، ارتدت "جينيفر" بودي سوت لحمي أشبه ما يكون ببكيني عارٍ زُيِّنَ بكريستال "سوارافيسكي" وشراشيب فضية لماعة، في حين ارتدت جوارب طويلة مشبكة براقة، وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب عالٍ مرصع بالكامل.
 ولإطلالتها الثانية، اختارت بودي سوت أسود مزيَّن بقلائد وسلاسل فضية اللون، بالإضافة إلى جوارب مشبكة تلمع، ونسقتها مع جزمة طويلة تصل إلى الركبة مُرصَّعة بالكامل، وأسدلت شعرها الأشقر على جانبي كتفها.
 ولم تتوقف "جينيفر" في استعراض منحنيات جسدها فارتدت بكيني على شكل حمالة صدر حمراء مزخرفة، ولباس تحتي أسود من الترتر الأسود اللماع مُزيَّن بخطوط جانبية سوداء تلتف حول الخصر. 
 وتواجد في العرض، الذي شاركها فيه خمس فرق غنائية و14 راقصًا، نجوم عالميين أمثال: المغني الكندي "جاستن بيبر"، والممثلة الأمريكية "جيسيكا ألبا"، ونجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" وشقيقتها "كلوي كارداشيان"، والممثل الأمريكي "أشتون كوتشر"، والممثل الكوميدي "كيفن هارت"، والمغنية الأمريكية "ديمي لوفاتو" ، ولاعب كرة القدم "كريستيانو رونالدو"، ومقدمة البرامج "إلين ديجينيريس".
... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)