صور - لارا كاي بالملابس الداخلية على انستقرام

مجلة إنتي حلوة
 نشرت عارضة الازياء اللبنانية لارا كاي فيديو لها  وذلك عبر موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" ظهرت وهي ترقص بجنون بملابسها الداخلية الذهبية.
وقام رواد مواقع التواصل التواصل الاجتماعي بنشرالفيديو، اللذي اعتبروة مثيرة للجدل، لأنها تظهر شبة عارية.
وعلى الرغم من لارا تتمتع بجسمٍ متناسق تحلم به العديد من النساء، إلّا أنّ الكثيرين قد وجدوا أنّ هذه النجمة اللبنانية قد تمادت في جرأتها وعرضت مفاتنها بطريقةٍ غير مقبولة في مجتمعنا العربي المتحفظ. 
 وبالطبع، لم يرحم الجمهور الفنانة المثيرة للجدل من التعليقات اللاذعة والمهينة، حيث إعتبر الكثيرون أنّها تحاول تقليد نجمات هوليوود وطالبوها بالإحتشام بدلاً من إستعراض مفاتنها بهذه الطريقة المشينة.
يذكر ان موقع «الجرس» اللبناني شن هجوماً عنيفاً على عارضة الأزياء لارا كاي متهماً إياها بالترويج للدعارة والفجور، مطالبة القضاء باعتبار تقريرها إخباراً قضائياً.
وقال التقرير: في غياب الرقابة عن الإنترنت، ومع قوانين أو شروط الفايسبوك القاسية فيما يخص العري والصور اصورة لعارضة لبنانيةلمبتذلة والتهديد بإقفال الصفحة أو الحساب الشخصي خصوصاً هؤلاء الذين يخلّون بنظام أو قوانين الـ Facebook، لا تزال عارضة الأزياء اللبنانية التي اشتهرت من خلال موقع الـ Youtube وأغانيها التي لا تحمل مضموناً أو أي رسالة أو حتى “إنترتايمنت” متواضع، ولا تمتلك صوتاً بل تعتمد على جسدها لنشر الإثارة ولتحقق الشهرة الرخيصة، فتنشر صوراً مبتذلة جداً وأغلبيتها عارية تثير الإشمئزاز وتجعلنا نخجل منها ومن تصرّفاتها التي تخطت كل الخطوط الحمراء وتشوه اسم المرأة اللبنانية عند ذوي العقول العربية المحدودة الذين لا يفرقون بين العام والخاص.
... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)