ميل بي تظهر عارية أمام صديقها أثناء إجازة صيفية

مجلة إنتي حلوة
تحاول المغنية الإنجليزية "ميل بي" الابتعاد عن أضواء الصحافة؛ لذلك قررت الاستمتاع بإجازة صيفية تحت أشعة الشمس في منتجع من فئة خمس نجوم يقع في منطقة " Desert Hot Springs," في ولاية كاليفورنيا.
خلال قضائها اليوم الأخير في المنتج، رصدت عدسات الباباراتزي "ميل بي"، العضو السابق في فرقة "سبايس غيرلز"، عارية الصدر مرتديةً لباس تحتي وردي اللون مستعرضةً جسدها الرياضي تحت أشعة الشمس لتحظى بقليل من الاسمرار، ويمكننا ملاحظة الوشم المرسوم على شكل رموز صينية  على جانب خصرها.
 وفي إحدى الصور تظهر "ميل بي" (42 عامًا) تخلع حمالة صدرها أمام صديقها مصفف الشعر "غاري ماداتيان" التي استلقى إلى جانبها تحت أشعة الشمس وهو يحدق بها، ثم قام بمساعدتها على وضع مرهم على ظهرها، ويمكننا ملاحظة وشم ذراعه باللغة العربية جاء فيه كلمة "مثابرة".
واعتمدت النجمة لإجازتها تسريحة شعر على شكل ربطتين جانبيتين صغيرتين كالأطفال، ثم ساعدها صديقها على خلع فستانها الصيفي المورد.
 وتأتي إجازتها المفعمة بالحيوية بعد أيام قليلة من كشف خططها في كتابة كتاب يروي قصتها الخفية مع زوجها السابق "ستيفن بيلافونتي" الذي أساء معاملتها طوال فترة زواجهما.
... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)