صور - زوجة ترامب عارية مع صديقتها المثلية

مجلة إنتي حلوة
 صورة مثيرة للجدل للسيدة الأولى المحتملة للأمة الأميركية، وهي تجلس بجوار، سيدة أخرى، يبدو أمراً عادياً، ولكن الصورة التي التقطت لزوجة المرشح الجمهوري دونالد ترامب قبل أن يتعرف عليها كانت وهي عارية وتحتضنها عارضة أزياء تضعً يدهاً تحت صدرها.
قبل 3 أعوام من أول مقابلة بين ميلانيا ترامب وزوجها دونالد ترامب، المرشح الرئاسي للحزب الجمهوري، ظهرت ميلانيا عارية بإحدى جلسات التصوير المثيرة مع إحدى الفتيات العارضات، وقد استطاعت صحيفة نيويورك بوست الحصول على تلك الصور الحصرية.
ووفقا لتقرير لنيويورك بوست تعود جلسة التصوير المثلية النسائية لعام 1995، و استغرقت يومين وجرت في مانهاتن بنيويورك، حينما كانت ميلانيا ناص، كما كان يطلق عليها وقتها، تبلغ من العمر 25 عاماً، وكانت تعمل عارضة أزياء، وتحمل اسم “ميلانيا كيه”.
وكان كثير من تلك الصور لصالح مجلة ماكس للرجال، وهي مجلة شهرية فرنسية توقفت عن العمل منذ عام 2006. والتقطت تلك الصور منذ أكثر من 20 عاماً، وبعضها لم يُنشر على الإطلاق، أو ربما حتى الآن.

الصورة الأكثر الإثارة للجدل
وكانت أكثر تلك الصور إثارة تُظهر ميلانيا عارية ومستلقية على أحد المضاجع، بينما تحتضنها من الخلف العارضة الإسكندنافية إيما إيريكسون، التي ظهرت عارية هي الأخرى، وتضع يدها أسفل صدر ميلانيا الذي ظهر عارياً تماماً.
وفي صورة أخرى، ظهرت إيريكسون وهي ترتدي جوارب شفاف طويل وصديرية كاشفة وحذاء ذو كعب عالٍ- وتعود كل تلك التصميمات إلى المصمم جون جاليانو- بينما تمسك في يدها شيئاً يشبه السوط كأنها على وشك أن تضرب ميلانيا، التي بدت منكمشة، لكنها كانت ترتدي ثياباً أكثر تحشماً، إذ كانت ترتدي فستاناً ضيقاً وحذاءً ذا كعب عالٍ.

حفلات جنسية مثلية
وقال مصور الأزياء الفرنسي الذي التقط تلك الصور، يارل إل دوباسفيل “كنت دائماً أحب النساء وهنّ معاً، لأنني قابلت كثيراً من النساء اللائي يرغبن في الاستمتاع بالحفلات الجنسية الثلاثية”.
وأضاف دوباسفيل قائلاً “هذا الشيء متعلق بالجمال وليس بالإباحية، فإنني دائماً أشعر بالصدمة من صُنّاع المواد الإباحية؛ لأنهم يدمرون المشاعر وجوهر النقاء والبساطة في هذا الأمر”.
والتُقطت جلسة التصوير في إحدى شقق منطقة تشيلسي في مانهاتن، والتي كانت تُستخدم كإستوديو للتصوير أيضاً، وذلك حسبما قال دوباسفيل، وهو فنان من باريس ومصور أزياء عاش في نيويورك خلال منتصف التسعينات.

محترفة
وقال أحد العاملين بمجال عروض الأزياء، والذي كان حاضراً أثناء التقاط إحدى تلك الصور، إن إحدى الصور، التي قال عنها دوباسفيل إنه استلهمها من فنون عصر النهضة، التُقطت أعلى البناية التي تحتوي على شقة منطقة تشيلسي.
كما أوضح ذلك المصدر أن ميلاينا كانت تتصرف “باحترافية حقيقية” خلال إحدى جلسات التصوير المسائية مع إيريكسون.
وأردف قائلاً “لقد كانت فاتنة خلال تلك الأوقات”، مضيفاً أنها لم تشعر بالرعب لكونها في جلسة تصوير مثلية نسائية، “فقد كانت تبتسم دائماً، وكانت شخصية جذابة ومهذبة ومتعلمة جداً”، على حد قوله.
وكانت ميلانيا قد وصلت المدينة خلال تلك الفترة قادمة من جلسات تصوير في باريس وميلانو.
أما في جوثام، فقد كانت ميلانيا محجوزة لمعظم الإعلانات التجارية المرتبطة بها، كما ظهرت فيما بعد في أحد الإعلانات المرتبطة بسجائر كاميل، وذلك حسبما أخبر المصدر صحيفة نيويورك بوست.
وانتشرت صورها الجنسية المثيرة في عدد يناير 1996 من مجلة ماكس الفرنسية، وهو العدد الذي ظهرت على غلافه الممثلة الأميركية سيندي كروفورد.
والتقط دوباسفيل عديداً من الصور العارية لميلانيا من زوايا مختلفة، فضلاً عن تلك اللقطات المرتبطة بالمثلية النسائية.
   ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)