ايشواريا راي تتألّق بفستان أورجواني في مهرجان كان السنيمائي

مجلة إنتي حلوة
حسب رأي الكثيرين مؤخرًا فإن آيشواريا راي أشيد بها أنها المرأة الأكثر جمالًا في العالم، حيث وبدت آيشواريا راي رائعة الجمال في فستانها المستوحى من الفراشات في العرض الأول لفيلم "Girls of the sun" في مهرجان كان السنيمائي.
بارتدائها لثوب طويل ومخطط بألوان رائعة، صاحبة الـ44 عام ونجمة بوليوود نشرت سحرها وخطفت الأنظار في تلك الليلة، وبمجرد توجهها نحو الدرج بكل رشاقة، كل العيون كانت متجهة نحو نجمة بوليوود الأسطورية وفستانها الطويل خلفها.
لفتت الممثلة آيشواريا الأنظار اليها في مهرجان كان، لأنه كان من المستحيل أن يضيع أحد مشهد رؤية الفستان المطرز والمنمق والنابض بالحياة بألوانه الزاهية الأروجوانية والأزرق، وحتى يكون مظهرها متناسقًا، اختارت أحمر الشفاه وشعرها المسدول بشكل مستقيم الى اسفل ظهرها.
وكانت آيشواريا راي قد بدأت مشوار الشهرة عندما شاركت في ملكة جمال الهند عام 1994 وحازت على المركز الثاني آنذاك بجانب "سوشميتا سين"، لتصل بعد ذلك إلى ملكة جمال الكون واستطاعت أن تشكل قصة نجاح في بوليوود بنفسها.
صاحبة العيون الخضراء أكملت منافساتها في ملكة جمال العالم والتي توجت بها بجانب العديد من الجميلات حول العالم اللواتي نافسوها بقوة على اللقب.
منذ ذاك الحين، آيشواريا راي شكلت مسيرة ناجحة في مجال العرض والتمثيل في بوليوود، مما جعلها واحدة من أكثر الممثلات المرغوبات في عالم صناعة الأفلام في الهند.
وأثبتت أنها ليست فقط وجه جميل، فكانت النجمة راي قد بدأت بدراساتها في المجال المعماري قبل نجاحها وشهرتها، و مع ذلك حازت على إشادة النقادة في كثير من الأفلام، مثل : Hum Dil De Chuke Sanam and Taal.
ومن ضمن أكبر الأفلام التي شاركت بها آيشواريا فيلم ""Devdas في عام 2002 الذي كشف عنها الغبار وتلقت أول دعوة لها في مهرجان كان السينمائي، وفي السنة التالية أصبحت أول ممثلة هندية تشارك في مهرجان كان كعضو في لجنة التحكيم، و منذ ذلك الحين الى هذا اليوم آيشواريا تتواجد بقوة في مهرجان كان كضيف وكحكم.
وكان هناك مجموعة من نجوم هوليوود الذين حضروا لرؤية العرض الأول من الفيلم الفرنسي القادم لـ" Eva Husson's Girls of the Sun".
يحكي الفيلم قصة محامية كردية حاولت الهروب من عصابة اختطفوها ثم تهرب وتعود لتشكيل مجموعة لتستعيد بلدلتها في كردستان.
... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)