صور - بيونسيه بإطلالة بيضاء مبهرة

مجلة إنتي حلوة
تتمتَّع المغنية الأمريكية "بيونسيه" بذوقٍ خاص في اختيار أزيائها في جميع المناسبات العامة منها أو الخاصة، فهي قادرة على إبراز جمالها بأقل جهد.
تألقت "بيونسيه" (36 عامًا) بإطلالة أنيقة بيضاء خلال توجهها برفقة زوجها مغني الراب "دجي زي" لحضور مباراة دوري كرة السلة الأمريكي، فاختارت ارتداء فستان قصير باللونين الأبيض والأسود ممزق من الجوانب من توقيع "أليكساندر وانغ" يبلغ سعره ما يقرب 650 جنيه استرليني.
وأضفت الحسناء المزيد من الجمال والرقي لإطلالتها المبهرة بمعطف فضفاض طويل أبيض اللون، وحقيبة يد صغيرة بيضاء أيضًا، وانتعلت صندل أبيض أنيق، كما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة مسدلةً شعرها الكيري على جانبي كتفها ما منحها تناغمًا جميلًا في أزيائها البسيطة التي غلب عليها اللون الأبيض.
وبطبيعة الحال، شاركت "بيونسيه" متابعيها الذين يبلغ عددهم أكثر من 114 مليون متابع عبر حسابها على موقع "انستغرام" مجموعة صور لإطلالتها المبهرة، وحصدت إحدى صورها على أكثر من 3.5 مليون إعجاب.
وتظهر في إحدى الصور جسدها ووجها إلى الأمام مبرزةً إطلالتها من الخلف، بينما وقف زوجها "جي زي" خلفها ممسكًا بهاتفه الخلوي أثناء إجرائه مكالمة، وعلَّق أحد المستخدمين: "هذه العلاقة المثالية."
وفي وقت سابق، أشعلت النجمة العالمية مهرجان الموسيقى والفن "كوتشيلا" الذي أقيم في صحراء كاليفورنيا الجنوبية، إلّا أن الأمور لم تجرِ بسلاسة أثناء عرضها برفقة شقيقتها "صولانج نولز" الذي انتهى بسقوط عنيف على الأرض.
يُذكر أنّ فعاليات مهرجان كوتشيلا انطلقت في الثالث عشر من شهر أبريل الحالي، وستستمر حتى تاريخ الثاني والعشرين من الشهر نفسه.
... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)