صور - كاثرين جونز تبدو أصغر عمرًا.. وجينيفر لوبيز بفستان مخملي!

مجلة إنتي حلوة
اجتمعت الممثلة الأمريكية "كاثرين زيتا جونز" ونجمة هوليوود "جينيفر لوبيز" على السجادة الحمراء في الحفل المقام لصالح منظمة The Robin Hood  الخيرية لعام 2018 التي تعنى بمساعدة الفقراء في مدينة نيويورك.
تألقت بطلة فيلم "زورو" البالغة من العمر 48 عامًا، وعضو برنامج World of Dance  البالغة من العمر 48 عامًا بأبهى الإطلالات وأكثرها سحرًا خلال الحدث الذي أقيم في مركز Jacob Javitz Center ليلة أمس الإثنين في مدينة نيويورك.
اختارت "جينيفر" لإطلالتها فستان أسود طويل مخملي بأكمام طويلة بفتحة جانبية طويلة تصل إلى خصرها مبرزةً رشاقتها، وزيِّنَ الفستان بمجموعة من الكريستالات الكبيرة التي ثبتت عند إحدى الكتفين، كما وضعت مجموعة عند الخصر.
وأكملت "جينيفر" إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة إلى الوراء، بينما تزيَّنت بأقراط ألماسية طويلة، واعتمدت مكياج برونزي وظلال عيون دخاني، وطبقت أحمر شفاه بلون "نود"
ورافق "جينيفر" حبيبها لاعب البيسبول "أليكس رودريغوز" الذي تألق بسترة رسمية باللون الأزرق السماوي نسَّقها مع بنطال أسود مخملي.

وتألقت  "كاثرين جونز" مرتديةً فستان أسود أنيف مزين من الأمام بطيَّة بيضاء اللون، واعتمدت تسريحة شهر منسدلة على جانبي كتفها، واعتمدت مكياج عيون برونزي أبرز ملامح وجهها الجذاب.
ورافق "كاثرين" زوجها المحب "مايكل دوغلاس" الذي بدا أكبر عمرًا بكثير متألقًا ببدلة أنيقة سوداء.
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)