صور - إيفا لونغوريا تستعرض بطنها المكوَّر في جلسة تصوير مثيرة

مجلة إنتي حلوة
شاركت الممثلة الأمريكية "إيفا لونغوريا" في جلسة تصوير مثيرة لصالح غلاف مجلة Iris Covet Book مستعرضًة بطنها المكوَّر حيث تفصلها أيام على ولادة طفلها من زوجها " "خوسيه باستون".
ظهرت "إيفا لونغوريا" البالغة من العمر 34 عامًا تطفو على المياه الزرقاء في بركة سباحة مرتديةً فستان ذهبي من قماش الشيفون من العلامة التجارية "Helo Rocha"، بينما تزيَّنت بأقراط أرجوانية، واعتمدت مكياج عيون وردي اللون، كما تماوجت خصلات شعرها البني في المياه.
وشاركت "لونغوريا" متابعيها صورها عبر حسابها على موقع "انستغرام" أرفقتها بتعليق، جاء فيه: "متحمسة لمشاركتي في مجلة "Iris Covet Book" لعدد فصل الصيف.. أمضيت وقتًا رائعًا في جلسة التصوير برفقة ولدي.. أتمنى أن تعجبكم."
وفي صورة أخرى، تظهر لونغوريا جاسةً على كرسي أبيض أمام بركة السباحة مرتدية ملابس سباحة سوداء أوف شولدر بأكمام طويلة، وتزيَّنت بقلادة ذهبية التفت حول عنقها، وغطَّت شعرها بمنشفة بيضاء، حيث بدت أشبه بنفرتيتي.
كما نشرت صورة وهي مستلقية فوق كرسي أبيض متألقة بملابس سباحة بيضاء مزينة بكورسيه فضي اللون، وغطت عينيها بنظارة شمسية سوداء، وتزيَّنت بقلادة فضية.
ونشرت المجلة صورة أخرى للنجمة تظهر فيها مرتدية قميص نوم حريري بشيالات بلون النود أبرز تكويرة بطنها، كما اعتمدت تسريحة شعر مبتلة، وكتب عليها على لسان النجمة: " "قبل أن أكون حاملاً ، كنت أتناول شطائر البرغر أو شيء آخر، حينها كتبت الصحافة "شاهدوا بطنها الحامل"، وحينما اكتشفنا أنني حامل، كان زوجي قلقًا إزاء إخفاء بطني، لكن قلت له: 'لا يهم، إنهم يقولون إنني حامل طوال الوقت، وسيقول المصورون "يا اللهي، إيفا سمينة، إيفا شرهةً">"
... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)