فتاتي حديد في Met Gala: جيجي بأناقة كلاسيكية وبيلا بإطلالة الخّفاش!

مجلة إنتي حلوة
وصلت فتاتي حديد "جيجي وبيلا" حفل ميت غالا الذي أقيم في متحف المتروبوليتان في نيويورك، بإطلالتين مُختلفتين كُليّاً عن بعضهما البعض.
فتألّقت جيجي بفُستان كلاسيكي بتوقيع دار الأزياء الفاخرة فيرساتشي، وجمع فُستانها بين اللونين البيج والكُحلي، فجاء تصميمه وكأنه تجميع لرقع القماش التي تُشبه الخلايا، وتميّز بذيله الكحلي الذي زحف خلفها، مع وجود فتحة جانبية في الفستان وصلت لأعلى فخذها، وكشفت عن قوامها الرّشيق الذي أبرزته ببخترتها على السجادة الحمراء، بينما كانت ترتدي صندل مكشوف بكعب عال.
أبرزت حبيبة زين مالك السابقة جمالها باعتماد مكياجاً ناعماً بدرجات الألوان التُرابية، كما اعتمدت البساطة بتسريحة شعرها، واكتفت باسداله على كتفيها، بينما زيّنت أذنيها بالأقراط الألماسية.
اختلفت إطلالة بيلا كُليّاً عن إطلالة شقيقتها الأنيقة جيجي، إذ بدت وكأنها تُشبه الخفّاش بسبب الجاكيت الجلدي الذي نسقته مع إطلالتها الغريبة، والذي جاء بتصميم الأكتاف الضخمة التي تُشبه أجنحة الخفافيش.
جمعت بيلا 3 أنواع من القماش المُختلف في زيّها المُستوحى من وحي الحفل الديني، فالجاكيت كان جلدي، والتوب صُنع من اللاتكس اللامع، والتنورة خيطت من الحرير، إذ كان التصميم الغريب بتوقيع علامة Bespoke Gareth Pugh.
وما زاد من لفت الانتباه لبيلا تسريحة شعرها بالكعكة العلوية، وتزيين رأسها بالتاج الذهبي الناعم، مع ارتدائها قفّازات جلدية سوداء.
... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)