صور - هيلين ميرين بمعاطف صارخة في كان.. وتُكرر انتعال حذاء السقوط

مجلة إنتي حلوة
ضجّت الصّحف والمجلات العالمية بإطلالات الممثلة الإنجليزية المُخضرمة "هيلين ميرين"، منذ أن وطأت قدمها سجادة #مهرجان_كان_السينمائي الحمراء.
وحتّى إن لم تكن ترتدي فُستاناً فاخراً من أجل حضور حفل افتتاح أحد الأفلام العالمية، تمكّنت الممثلة من لفت الأنظار إليها بإطلالاتها العملية التي ارتدتها أثناء إجراء المُقابلات الصحفية المُختلفة.
اعتمدت بطلة فيلم The Queen إطلالات المعاطف الطويلة التي نسقتها بأزياء الكاجوال، ففي يوم السبت الماضي، تألّقت النجمة بإطلالة بيضاء من رأسها إلى أخمص قدميها، ارتدت فوقها معطف طويل لونه بنفسجي، تميّز بلمعانه وقصّته التي تُشبه معاطف الترنش، علماً بأنّ سعره وصل إلى ما يُقارب الـ 1000 جنيه استرليني بتوقيع علامة بيربري الفاخرة.
أضافت هيلين المزيد من "الكاجولية" إلى إطلالتها عبر انتعال حذاء مُفلطح بنقشة جلد الحمار الوحشي، والذي تزيّن ببعض الشراشب الملونة من الأمام.
وعلى الرّغم من بريق ميرين تحت أشعة كان الفرنسية، إلّا أنّها تعرّضت لموقفٍ مُحرج بسبب سقوطها أرضاً بعد أن فقدت توازنها، لكن سُرعان ما نهضت دون أيّة إصابات، علماً بأنّ الصحف العالمية وصفت موقفها بـ "السقطة الملحمية".
من المعروف عن هيلين ميرين طبعها الهادئ، لكنّ الممثل فرّغت هدوئها بإطلالتها الصباحية الثانية، والتي تألّفت من بنطلون جينز أزرق، نسقته مع قميص أبيض، ومعطف طويل لونه برتقالي صارخ.
وعلى الرّغم سوء الحظ الذي رافق حذاء نقشة الحمار الوحشي، لم تكترث هيلين بذلك، وانتعلته للمرة الثانية مع إطلالتها الثانية، وفي الحقيقة لا يُمكننا إنكار أنّه قطعة مُلفتة ذي طابع أنيق.
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)