أيرلندا بالدوين تحتفل بيوم الأحد بصورة عارية

مجلة إنتي حلوة
تواصل عارضة الأزياء الأمريكية "أيرلندا بالدوين" نشر صورها العارية الفاضحة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" الذي يتابعها عليه أكثر من 395 ألف متابع.
وشاركت "أيرلندا بالدوين" البالغة من العمر 22 عامًا متابعيها صورة عارية لها باللونين الأسود والأبيض عبر حسابها على "انستغرام" تظهر فيها على رمال شاطئ البحر، حيث اتكأت بيدٍ واحدةً على الأرض، بينما يدها الثانية وضعتها خلف رأسها ورفعت جسدها المثير عاليًا.
وعلَّقت "أيرلندا" على الصور: "أيام الأحد للتعري"، وأشارت إلى استديو "The Kandel Studio" التابع للمصور الشهير "تايلور كاندل" المسؤول عن جلسة التصوير المثيرة.
لكن يبدو أن جميع الأيام بالنسبة لـ"أيرلندا" هي أيام للتعري، فقبل فترة نشرت صورة لها مرتديةً تيشيرت أبيض مبتل بمياه الشاطئ في حين لم ترتدي قطعة داخلية تحتية.
كما ظهرت في صورة أخرى عاريةَ تمامًا فكشفت صدرها العاري بوضعية جريئة على شاطئ البحر رافعةً يديها عاليًا تتداعب خصلات شعرها الذهبي المبتل، وكأنها خرجت من البحر في هذه الدقيقة، في حين غطى جسدها القليل من الرمال.
كما نشرت صورة باللونين الأبيض والأسود مرتدية فستان بشيالات رفيعة، في حين لعبت برمال شاطئ وتكأت بيدها على صخرة، في حين داعبت يدها شعرها المبتل.
وتعرف "بالدوين" بحبها في استعراض جسدها العاري أمام عدسات الكاميرات، كما تشارك متابعيها إطلالاتها الجريئة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث واجهت الكثير من الانتقادات لنشرها سلسلة من صور السيلفي المثيرة، وكانت إجابتها بمنشور جاء فيه: "هذا ما أنا عليه، بإمكانك رفضه أو قبوله، فلن أشعر بعدم الرضا عن جسدي لأنه شاحب أو لأني نحيلة للغاية."
 وأضافت أنها لن تكون نسخة لشخص آخر، ولن تمضي ساعات طوال لتجميل نفسها، ولن تستمع للتعليقات حول وشومها.
... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)