كيندال جينر عارية الصدر في مهرجان كان السينمائي!

مجلة إنتي حلوة
تجرَّأت نجمة تلفزيون الواقع "كيندال جينر" من جديد على إظهار جانبها المثير خلال مهرجان "كان" السينمائي بإطلالة شفافة كشفت صدرها العاري.
سلَّطت عارضة الأزياء الأمريكية "كيندال جينر" الأنظار ناحية إطلالتها الجريئة خلال حلولها على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم "Girls of The Sun" خلال مهرجان  "كان" السينمائي لدورته الـ71 الذي أقيم في فرنسا يوم أمس السبت.
اختارت "كيندال" البالغة من العمر 22 عامًا التألق بفستان أبيض طويل من قماش الشيفون بفتحة عنق على شكل حرف V طويلة أبرزت مفاتنها من مجموعة أزياء "شياباريلي هوت كوتور" لموسم خريف شتاء 2018، كما لم ترتدِ حمالة صدر كاشفةً صدرها العاري، وزُيِّنَ كتفه بكشاكش، كما أن تنورته كانت على شكل طبقات من الكشاكش.
وأبرزت "جينر" خصرها النحيل بحزام أبيض عريض، وتزيَّنت بأقراط طويلة مرصَّعة فيروزية اللون، وخاتم مرصَّع فيروزي، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة ومكياج برونزي زاد ملامحها جمالًا.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تستعرض فيها "جينر" قوامها وصدرها العاري في مهرجان "كان"، فقد اعتمدت إطلالة شفافة خلال حضورها حفل علامة المُجوهرات السويسرية الفاخرة Chopard، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي.
... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)