كيم كارداشيان تحتفل بعيد الأم بصورة رائعة.. وهكذا رَشَت أطفالها لالتقاطها!

مجلة إنتي حلوة
عام 2018 مختلفُ تمامًا لعائلة كارداشيان- جينر، فهنالك ثلاثة إضافات جديدة إلى العائلة وهم أطفال "كيم كارداشيان"، و"كلوي كارداشيان"، و"كايلي جينر".
احتفلت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" بعيد الأم على طريقتها الخاصة برفقة أطفالها الثلاثة: نورث، وسانت، وشيكاغو، فشاركت متابعيها الذي يبلغ عددهم أكثر من 111 مليون متابع عبر موقع "إنستغرام" صورة لطيفة تجمعها بأطفالها الثلاثة باللونين الأسود والأبيض.
وتظهر "كيم" مرتديةً روب نوم أبيض، واستلقت فوق أريكة مفتوحة أو فراش برفقة أطفالها الثالثة، حيث حملت طفلتها "شيكاغو" بين أحضانها، وداعبت خصلات شعر طفلتها "نورث"، في حين استلقى "سانت" إلى جانبها بهدوء، لكن أشارت "كيم" في تعليقها أن التقاط الصورة لم يكن بتلك السهولة، فعلَّقت: "لن تدركوا كم كلَّفتني هذه الصورة مصاصات حلوى كرشاوي، لكنها استحقت هذا."
وأضافت: "كل عيد أم سعيد لجميع أمهات العالم، إنني أكثر أم محظوظة في العالم لأمتلك هؤلاء الأطفال الثلاثة في حياتي."
وفي وقت سابق، عائدت "كيم" البالغة من العمر 37 عامًا والدتها "كريس جينر" بمنشور عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وكتبت: "عيد أم سعيد لأفضل أم في العالم كله! علمتنا كيف نعيش حياتنا بكل ما فيها، وأن نعمل بجهد لنصل إلى ما نريد..كما علمتنا أن العائلة تطغى على كل شيء...شكرًا لكونك جدة رائعة لأطفالنا، أحبك."
... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)