صور - كيم كارداشيان بلقطات مثيرة تُظهر مؤخرتها!

مجلة إنتي حلوة
لا تتوقف نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” عن إثارة ضجة واسعة بصورها الجريئة، وفي كثير من الأحيان بصورها العارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
نشرت “كيم كارداشيان”، البالغة من العمر 37 عامًا، صورة مثيرة لها عبر حسابها على موقع “انستغرام” تظهر فيها جالسة بوضعية الجنين على الأرضية وقدميها قريبتان إلى صدرها، في حين وضعت يديها الاثنتين أمام قدميها كاشفةً بذلك مؤخرتها بالكامل، بينما نظراتها الحادة ثبتتا على عدسة الكاميرا.
وقد اختارت “كيم” ارتداء توب قصير رمادي، ولباس داخلي تحتي وجوارب رمادية، كما أسدلت شعرها الوردي الطويل وراء كتفها، وذلك قبل صباغته باللون البني، وعلقت: “احتاج لإجراء اسمرار للبشرة.”
وسابقًا، نشرت “كيم” صورة لها جالسة على قدميها بوضعية جانبية مبرزةً مؤخرتها بلباس تحتي أسود، وبلوزة رمادية ضيقة، وعلقت: “أفكر بكل الهدايا المجانية المخطط لها! قوموا بمتابعة حسابي KKWfragrance للفوز بالعطر على شكل قلب وعطر الكريستال الذي نفذ من الأسواق.”
واللافت بالأمر أن كيم حصدت ملايين الإعجابات بالإضافة إلى التعليقات التي أثنت عليها من قبل متابعيها الذين يبلغ عددهم 109 مليون على حسابها في إنستغرام فقط.
... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)