كورتني كارداشيان تستعرض رشاقتها بالبكيني فوق قارب

مجلة إنتي حلوة
بلا شك تتمتع نجمة تلفزيون الواقع "كورتني كارداشيان" بجسد رياضي مثالي، فرغم أنها بعمر الـ39  إلّا أنها تبدو في العشرينات من عمرها.
نشرت "كورتني كارداشيان"، الأم لثلاثة أطفال، سلسلة صور لرحلتها برفقة حبيبها من أصول جزائرية "يونس بنجيما" في صحراء ولاية أريزونا عبر حسابها على موقع "انستغرام" مستعرضةَ رشاقتها أمام الحجارة الملوَّنة وهي تمارس رياضة التسلُّق. 
وفي إحدى الصور التي التقطتها أمام حجارة وادي الظباء كانيون الملونة، اختارت ارتداء "بودي سوت" رياضي باللون البرتقالي، وزيَّنت خصرها بحزام فضّي اللون، واعتمرت نظارات شمسية برتقالية، كما أسدلت شعرها القصير الأسود على جانبي كتفها، واعتمرت حذاء رياضي.
وفي وقت لاحق، شاركت "كورتني" متابعيها الذين يبلغ عددهم أكثر من 63.1 مليون متابع عبر موقع "إنستغرام" صورتين لها مرتديةً لباس سباحة فيروزي أثناء وجودها على متن قارب في محمية " Lake Powell " في أمريكا، حيث استعرضت النجمة ساقيها الرشيقتين وبطنها المسطح، وارتدت نظارة شمسية من العلامة التجارية العالمية " Oakley ".
ويبدو واضحًا أن هذه الصور قديمة للغاية كونها في الوقت الحالي متواجدة في لوس أنجلوس.
ووفق ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني، يُقال أن تواجد "كورتني" وحبيبها الذي يصغرها بـ14 عامًا في أريزونا احتفالًا بعيد ميلاده الـ25، ورغم فارق السن الكبير إلّا أن علاقتهما تبدو مثالية للغاية.
يذكر أن "كورتني" و"بنجيما" تجمعهما علاقة غرامية استمرت لعامٍ تقريبًا رغم فارق السن.
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)