صور - كورتني بالبكيني ووالدتها كريس تتألق بفرساتشي

مجلة إنتي حلوة
الآن، وبعدما بنين امبراطوريتهنّ سويّاً، تنشغل كُل فتاةٍ من فتيات عائلة كارداشيان الشهيرة بحياتها الخاصة، وذلك في حال لم يكُنّ في مُناسبة عائلية أو تُصورنّ حلقات مسلسلهن العائلية Keeping Up With The Kardashians.
وفي عطلة نهاية الأسبوع الماضية، قضت الفتيات أوقاتهن بين الأعمال، والسفر والاسترخاء، وعلى سبيل المثال، أخذت فتاة كارداشيان الكُبرى قسطاً من الراحة بينما كانت تتسمّر تحت أشعة الشمس، وقد ارتدت بكيني أسود، كشف عن قوامها الممشوق، بينما حمت عينيها بارتداء نظارات شمسية، ووضعت على رأسها قبعة صيفية.
وبالانتقال للحديث عن فتاة كارداشيان-جينر الصّغرى، فبقيت كايلي جينر في المنزل خلال الويك إند الماضي، بل وإنها شاركت جمهورها بالأضوية الجديدة التي علّقتها في منزلها، كما تباهت بمعدتها الممشوقة، على الرّغم من ولادتها طفلتها الأولى "ستورمي" في الأول من شهر فبراير الماضي.
وأخيراً، سافرت المُديرة الأم "momager" كريس جينر إلى موناكو، من أجل المُشاركة بفعاليات سباق الفورميلا ون Monte Carlo F1 Grand Prix، إذ ارتدت إطلالة أنيقة بتوقيع علامة فيرساتشي، تألّفت من روب وبنطلون بنقشة شعار العلامة الأيقوني، كما رافقها إلى الحدث حبيبها الثلاثيني "كوري غامبل".
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)