صور - ليدي غاغا بـ 5 إطلالات مُختلفة في يومين فقط!

مجلة إنتي حلوة
في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، أصبحت النجمة غريبة الأطوار "ليدي غاغا" حديث مجلات الأزياء العالمية بسبب تبديلها 5 إطلالاتٍ في يومين فقط، بينما كانت تنهي بعض المهام في ولاية نيويورك الأمريكية.
ففي يوم الخميس الماضي، بدأت غاغا يومها الحافل بالمهمّات، بارتداء فُستان كلاسيكي لونه أبيض، خالي من التفاصيل، ووصل طوله إلى الرّكبة، كما انتعلت معه كعب عالي لونه أسود، في حين اعتمدت تسريحة شعر الكعكة العلوية الضّخمة، وحمت عينيها من أشعة الشمس النيويوركية بوضع نظارات شمسية بستايل الريترو.
بدّلت غاغا إطلالتها الصباحية، بإطلالة أكثر حشمة وكلاسيكية، فارتدت بدلة مهنية، تطابق بليزرها مع تنورتها، واللذان كانا بنقشة الكاروهات الضخمة باللونين الرمادي والأصفر.
أمّا في إطلالتها الثالثة، فاعتمدت نجمة أغنية Poker Face أزياء فتيات الاستعرضات المُلفتة، فأسدلت على جسدها فُستاناً أحمراً وصل طوله إلى أعلى الفخذ، كما اعتمدت مكياجاً صارخاً، وتزيّنت بالمجوهرات الألماسية الضخمة.
وفي يوم أمس السبت، استمرت ليدي غاغا، واسمها الحقيقي ستيفاني جيرمانوتا، بلُعبة الأناقة وتبديل الملابس، لكنّها انغمست أكثر في الستايل الكلاسيكي، وعادت إلى زمن الستينات، وارتدت قميصاً أبيضاً ذا رباطٍ عند ياقته، نسقته مع تنورة قصيرة عالية الخصر، كما اعتمدت ستايل شعر نساء الستينات بالباف الخلفي الضخم، مع ترك باقي خصلات الشعر تنسدل على الكتفين، تماماً كستايل الراحلة "الصبوحة" الأيقوني.
وفي الختام، أنهت ليدي غاغا لُعبة الأناقة بارتداء فُستاناً ذي نمطٍ باللونين الأسود والأبيض، إذ شوهدت وهي تطبع التواقيع التذكارية على صورها التي حملها المُعجبين.
... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)