هكذا احتفل النجوم بعيد الأم... رسائل مؤثرة وعاطفية!

مجلة إنتي حلوة
صادَفَ يوم أمس الموافق الثالث عشر من شهر مايو عيد الأم في الولايات المُتّحدة الأمريكية، ورغم جداول أعمال النجوم المزدحمة إلّا أنهم لم ينسوا تهنئة أُمهاتهم في هذا اليوم المميز بأكثر الرسائل والصور العاطفية والمليئة بمشاعر الامتنان.
شارك نجوم أمثال المغنية الأمريكية "مادونا"، والمغنية البربادوسية "ريانا" والعديد من النجوم الآخرين منشورات مؤثرة موجهة لأمهاتهم، وهنا نستعرض بعضًا منها:

1. ميشيل أوباما: نشرت زوجة الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما" صورة قديمة تجمعها بوالدتها عبر حسابها على موقع "انستغرام"، وعلَّقت: "من المستحيل أن تعبر صورة عن مدى ما تعنيه والدتي "ماريان" لي، عيد أم سعيد لجميع الأمهات وخاصة لوالدتي."
2.مادونا: نشرت نجمة البوب صورة قديمة تجمعها بوالدتها باللونين الأبيض والأسود، وكتبت: "أمي العزيزة، عانيتي الكثير ولم يدعمك أحدهم لتتبع أحلامك أو التعبير عن نفسك بحرِّيّة..أتمنى لو كان بمقدوري حَملَ شعلة من أجلك وأن أجعلك فخورة وتبتسمين.. عيد أم سعيد لك ولجميع الأمهات اللواتي عانين ويعانين ولا يزلن يعانين."
3. درو باليمور: ونشرت الممثلة الأمريكية صورة تجمعها بابنتيها، وعلَّقت: "التقطت هذه الصورة قبل عامين وقد تغيرنا كثيرًا، لكن الحب الذي يجمعنا أصبح أقوى... أحب هذه الصورة وأصطحبها معي في أي مكان أذهب إليه، إني أحملها في قلبي..عيد أم سعيد."
4. دريك: نشر النجم العالمي صورة تجمعه بوالدته عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وكتب: "شكرًا لكي أمي على حملك لي لتسعة أشهر..عيد أم سعيد لجميع الأمهات حول العالم."
5. هايدي كلوم: نشرت عارضة الأزياء الحسناء صورة قديمة لوالدتها حين فوزها بلقب ملكة جمال لعام 1972، وكتبت: "عيد أم سعيد لوالدتي الرائعة .. جميلة من الداخل والخارج."
6.أوبرا يونفري: نشرت مقدمة البرامج العالمية صورة لها برفقة إحدى طالباتها "ثاندو" في حفل تخرج، وكتبت: "احتفل برفقة ابنتي من جنوب افريقيا لحصولها على شهادة الماجستير يوم أمس.. لحظة فخر منذ اختيارها للقدوم إلى مدرستي قبل 11 سنة... عيد أم سعيد لجميع الأمهات اللواتي رزقن بالأمومة."
7. جيسيكا بيل: نشرت الممثلة الأمريكية صورة لها مع والدتها، وكتبت: "استغرقت 30 عامًا لأفهم كل شيءٍ ضحيتيه من أجلي، إني منبهرة لحكمتك  وآمل أن أكون أمتلك هذه القيم العليا في تربية أطفالي...أحبك أمي، عيد أم سعيد لك ولجميع الأمهات المذهلات."
8. جاستن بيبر: نشر المغني الكندي الشاب صورة قديمة برفقة والدته، وعلَّق: "علمتيني كل شيء، وكل شيء منحتيني إياه احتفظ فيه بداخلي، أنت القوة التي تدفعني في حياتي..."
9. ريهانا: نشرت المغنية البربادوسية مجموعة صور تجمعها بوالدتها عبر موقع "إنستغرام"، وكتبت: "جميلة، لطيفة، قوية، ومتواضعة.. عيد أم سعيد للشخص المفضل لدي..أرسل حبي لجميع الأمهات، والنساء اللواتي سيصبحن أمهات، وللنساء اللواتي يسعين أن يكنَّ إلى جانب الأشخاص الذي لم يتمكنوا أن يكونوا إلى جانب أمهاتهم اليوم.. ليبارككم الله ليس اليوم فحسب، بل كل يوم لشغفكن ونكرانكن لذاتكن."
... ... ... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)