مايا دياب تستعرض جمالها بـ 5 إطلالات مثيرة في ديو المشاهير!

مجلة إنتي حلوة
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على برنامج ديو المشاهير والذي يعرض كل يوم أحد على قناة ام تي في اللبنانية، وخلال الحلقة ظهرت دياب بـ 5 إطلالات مختلفة ومميزة وجريئة.
حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستان أسود  بكتف واخد وفتحة كبيرة من ناحية الصدر وربطت شعرها للخلف، وبدت دياب بهذه الإطلالة بقمة أنوثتها، والفتستان من توقيع اللبناني نيكولا جبران.
أما في الإطلالة الثانية فقد ارتدت دياب فستان قصير جدًا براق على شكل جاكيت وبفتحة كبيرة أيضًا من ناحية الصدر وجاء الفستان باللون الكرميدي الكرميدي، ورفعت شعرها للاعلى وهو أيضًا من تصميم اللبناني نيكولا جبران.
أما الإطلالة الثالثة فقد كانت جريئة جدًا وهو الأمر الذي ليس بجديد على إطلالات ديابن حيث ارتدت جمبسوت أسود يكشف جزء كبير من صدرها وبطنها، وارتدت فوقه بليزر من اللون الأخضر.
وظهرت دياب بإطلالتها الرابعة بقمة الإثارة مرتدية فستان قصير جدًا عليه عدد من الزهور الملونة كانت قد ارتدته سابقًا وهو أيضًا من توقيع اللبناني نيكولا جبران.
وفي إطلالاتها الخامسة ارتدت النجمة اللبنانية فستان أسود يصل لأسفل الركبة، وبقماش شيفون من الأسفل وفتحة من نادحية الصدر ووضعت فوقه بليزر باللونين الأسود والفضي.
... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)