مودل روز في أجرأ صورها: سروال ممزق وجوارب شبك شفافة لا تليق بخليجية

مجلة إنتي حلوة
تناقل أحد الحسابات مؤخرًا عبر موقع الصّور والفيديوهات “إنستقرام”، صورًا لـ مودل روز لم نُشاهدها من قبل… ومن المعروف أنّها بمجرّد ما يتمّ التداول بصورها عبر السوشيل ميديا، لا بدّ من أن ندرك تمامًا أنّها أثارت الكثير من الجدل والسّبب الأبرز بالطّبع هو “جرأتها” في اختيار أزيائها وإطلالاتها.
حديثنا حاليًا عن صورٍ ظهرت فيها عارضة الأزياء التي حكت رأيها بالزواج منذ فترة، جريئة إلى أبعد الحدود، مُرتدية سروالاً ممزقًا بشكل كبير، مع جوارب طويلة من الشبك، وقميص أبيض أظهر بطنها، حيث استعرضت لوكها بطريقة أثارت ردود أفعال غاضبة من قبل النّشطاء الذين لم يرحموها من تعليقاتهم المسيئة لها.
أمّا في الصّورة الثانية، فلم يكن ستايلها أقلّ جرأة من الأوّل، حيث ارتدت الـ “هوت شورت” ونسّقته أيضًا مع جوارب طويلة وسترة شتويّة من اللّون الزهري.
آراء الجمهور بهذه اللّقطات كانت سلبيّة للغاية، واعتبر بعضهم أنّها تشوّه صورة الفتاة السعودية المُتعارف عليها، وهي التّهمة التي عادةً ما تواجهها الشابّة المعروفة كونها سعوديّة الأصل ومقيمة في الولايات المتّحدة الأمريكية.
ورغم ذلك، لم يتردّد البعض الآخر بالإشارة إلى أنّ ذوقها باختيار الملابس جميل وأنيق، ولم يتردّدوا بالاعتراف بذلك في ظلّ اشتعال خانة التّعليقات بتوجيه الشتائم والاهانات لها.
ولا ننسى أن نذكّر إلى أنّ الحال نفسه كان منذ بضعة أيّام أيضًا، وذلك بعدما نشرت فيديو لها عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، من جلسة تصويريّة قامت بها في حوض السّباحة تحت أشعّة الشمس الحارقة.
وكان محور الانتقاد الذي تعرّضت له هو تخطّيها الخطوط الحمراء في الأزياء التي اعتمدتها كذلك.
... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)