نرمين الفقي تشعل مواقع التواصل بهوت شورت مثير

مجلة إنتي حلوة
نرمين الفقي تشعل موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بصورة نشرتها على حسابها الشخصي من حفل عيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي.
وظهرت نرمين الفقي وهي ترتدي «هوت شورت» في اطلالة تشبه إطلالة سارة سلامة التي ظهرت بها من قبل.
ويذكر ان الفنان فاروق الفيشاوي احتفل بعيد ميلاده في "نايت كلوب" شهير على كورنيش النيل، وذلك بحضور عدد من أصدقائه من خارج وداخل الوسط الفني الذين حرصوا على مشاركة الفيشاوي هذه اللحظة السعيدة.
 ومن أبرز الفنانات اللاتي حضرن الاحتفالية الفنانة نرمين الفقي التى تربطها بالفيشاوي صداقة قوية، والتي قامت بعدها بنشر صورها مع الفيشاوي والحضور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 وكان من ضمن المتواجدين أيضًا الفنان محمود حميدة والفنان سمير غانم والفنان عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وعماد رشاد وآخرون.
 وعلقت الفنانة المصرية نيرمين الفقي، على الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بينها وبين الفنان المصري فاروق الفيشاوي، والتي ظهرت منذ أكثر من 8 سنوات، مؤكدة أن هذه الشائعة لا تغضبها.
 الفقي، قالت في تصريحات صحفيه لها: «إنها لا تنسى مساندته لها أتناء تصويرها مسلسل «أيامنا الحلوة»، وإصراره على التمسك بها في العمل، بعد اضطرارها لمرافقة والدتها إلى العاصمة الفرنسية باريس كي تجري عملية في المخ».
 وأضافت: «فاروق الفيشاوي أحبه وأقدره وأرفعه فوق رأسي، فهو صاحب واجب، عملت معه في يوم من الأيام وبيننا صداقة، ولو تعب يوما سأكون أول إنسانة بجواره، فهو رجل بمعنى الكلمة، وشائعاتي معه والتي انتشرت منذ 8 سنوات شيء يسعدني».
 فاروق دافع عن صوره مع نيرمين في لقاء له مع الإعلامية سمر يسري في برنامج «ليلة سمر»، وأكد أن كل ما يربط بينه وبين نيرمين هي علاقة صداقة فقط، وأنه لا يوجد مشروع ارتباط بينهما، ومازح الحضور وقال: «ياريت يكون في علاقة.. دي زي القمر».
 الفنان المصري أكد أنه لن يتزوج مرة ثانية وخاصة أنه اكتشف أنه لا يصلح للزواج.
 يُذكر أن الفنان فارق الفيشاوي تزوج أكثر من مرة وكان أشهرها من الفنانة سمية الألفي التي أنجبت منه ابنيها أحمد وعمر، ولكن فاروق كشف في عدد من اللقاءات التليفزيونية أنه لا يصلح للزواج ولا يستطيع أن يكون مخلصًا.
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)