صور - نيكول كيدمان وزوجها يتبادلان القبل أمام عدسات الكاميرات

مجلة إنتي حلوة
دائمًا ما تنتهز النجمة الاسترالية "نيكول كيدمان" الفرص لإظهار حبها لزوجها المغني الشهير "كيث أوربان" أمام عدسات الكاميرات، مشيرةً أن علاقتهما لا تزال في أحسن حالاتها، وأن شائعات انفصالهما ما هي إلّا محض أكاذيب لا أكثر.
جذبت "نيكول كيدمان" الأنظار ناحية جمالها وسحرها المعهود بإطلالة غاية في الأناقة، حيث اختارت ارتداء فستان ذهبي لماع بياقة مرتفعة مبطن بقماش الشيفون الشفاف لحضور حفل American Songbook Gala السنوي تكريمًا لـ"ريتشارد بليبيرج"، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة HBO.
وأمام عدسات الكاميرات، تبادلت "نيكول" القبلات بشغف مع زوجها المحب "أوربان" الذي تألق ببدلة توسكيدو سوداء أثناء اعتلائهما خشبة المسرح وأمام مئات العيون التي شهدت هذه اللحظة العاطفية.
وفي وقت سابق، صرح مصدر لموقع "In Touch" أن الثنائي يعيشان حالة طوارئ وهو أمر عاطفي ومؤثر بعد تشاركهما علاقة لأكثر من 12 عامًا بدت مثالية وخالية من المشاكل الزوجية، وأضاف المصدر أن محاولاتهما لإنجاح زواجهما باءت بالفشل؛ لذلك يعتقد الأصدقاء أنها ستنتهي لا محاله بالطلاق كون هنالك العديد من العوائق التي تمنع استمرارهما من بينها إدمان "كيث" المخدرات، وشائعات خيانته "نيكول" مع  المغنية "كيلسيا باليريني" البالغة من العمر 25 عامًا في عام 2015.
 وردًا على شائعات الانفصال، أطلق "أوربان" أغنية منفردة تحت عنوان "Gemini" تكشف معلومات عدة عن حياته الجنسية مع زوجته، وجاء في كلمات الأغنية: "إنها مهووسة في السرير، لكنها تمتلك عقل مفكِّر.. سوف توقظك في منتصف الليل لتُقيم علاقة. 
... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)