ريهانا بزي البابا وكايتي بيري تطير بالأجنحة في Met Gala!

مجلة إنتي حلوة
انطلق ليلة أمس الإثنين فعاليات حفل ميت غالا السنوي بنسخته السبعين، وكالعادة، اتّخذ متحف متروبوليتان للفنون والأزياء مكاناً لإقامة الحدث الذي يُعتبر الأرقى على مُستوى العام، إذ يحضره ألمع أسماء نجوم هوليوود من عوالم الأزياء والتمثيل والغناء، ويرتدون أزياءً مُستوحاة من محور مُعين يتغير كُل عام، وموضوع أزياء حفل عامنا الحالي مُستوحى من الطقوس الدينية الكاثوليكية.
من المعروف عن النجمة العالمية ريهانا اختيارها للأزياء الغريبة في حفلات الميت غالا، وبعدما اردت فُستان "البيض المقلي" الذي ما زالت تتحدث عنه الصحف والمجلات العالمية، استوحت حبيبة الملياردير السعودي "حسن جميل" زيّها للعام الحالي من رداء البابا، لكن بالتّأكيد أضافت عليه بعد التعديلات لكي يُصبح أكثر إثارةً، مع اعتمادها وضع العمامة على رأسها.
دخل في تصميم فُستان ريهانا الفضّي آلاف حبّات اللؤلؤ باللونين الأبيض والأسود، وتكوّنت الإطلالة من فُستان قصير وفوقه جاكيت ضخم، كما زيّنت صدرها المكشوف بالعديد من الإكسسوارات، علماً بأنّ إطلالتها كانت بتوقيع Maison Margiela.
لم تقل غرابة إطلالة كايتي بيري عن زميلتها من الوسط الغنائي ريهانا، إذ لفتت النجمة الأنظار إليها بارتداء فُستاناً ذهبيّاً بتوقيع دار فيرساتشي للأزياء، نسقته مع حذاء ذي رقبة مُرتفعة وصل طولها إلى أعلى الرّكبة، في حين اعتمدت تسريحة شعر باز القصيرة.
أمّا المُثير للانتباه في إطلالة كايتي، هو إضافتها لجناحين ضخمين لونهما أبيض، لا نعرف كيف اتّسعت السيارة لكايتي بأجنحتها الغريبة، التي أثّرت على طريقة مشيتها على السّجادة الحمراء، إذ ظهرت وهي مُتصلّبة بعض الشيء، من المُرجّح بسبب ثقل وزن الجناحين.
... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)