ريهانا ترتدي بكيني بطبعات جلد نمر.. وإطلالتها ساحرة على مجلة فوغ!

مجلة إنتي حلوة
أطلقت النجمة البربادوسية "ريهانا" خط أزياء خاص بالملابس الداخلية تحت اسم " SavagexFenty"، وبطبيعة الحال لا بد أن تستعرض جسدها الرشيق استعدادًا للترويج لمنتجها الجديد.
نشرت "ريهانا" (30 عامًا) مجموعة صور عبر حسابها على موقع "انستغرام" مستعرضةً جسدها من الخلف تحت أشعة الشمس مرتديةً بكيني بطبعات على شكل جلد النمر، وعلَّقت: "حينما لا تستطيع انتظار الصيف."
وفي صورة أخرى التقطتها من الأسفل، داعبت شعرها الأسود المموج في حين نظراتها عُيِنَتا على عدسة الكاميرا.
وفي وقت لاحق، نشرت النجمة السمراء صورة لغلاف مجلة "فوغ" لعدد شهر يوليو، حيث شاركت في جلسة التصوير المبهرة مبرزةً جمالها الجذاب وعيناها الساحرتان اللتين حدقتا في العدسة بنظرة حالمة عاطفية، وأسدلت شعرها المموج على جانبي كتفها، بينما ارتدت أقراط دائرية فضية اللون، وأكملت إطلالاتها بفستان أسود من الشيفون مرقط باللون الأبيض.
واحتفلت "ريهانا" باليوم الوطني للملابس الداخلية عبر نشر صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"مرتدية لانجوري من قماش الدانتيل مؤلف من قطعة واحدة باللونين الأبيض والوردي، وهو من مجموعة أزيائها المنتظرة التي ستتوافر للبيع في جميع أنحاء العالم بتاريخ 11 مايو عن طريق موقعها الخاص.
وأكملت "ريهانا" إطلالتها المثير معتمدةً تسريحة شعر مموجة ألقتها على جانب كتفها، وطبَّقت أحمر شفاه باللون الوردي، وزيَّنت عنقها بقلادة ذهبية طويلة، وعلَّقت: "بلا شك أنتم لا تعلموان أنه اليوم العالمي للملابس الداخلة، لذلك سأمنك سيداتي القليل من الدلال.. مجموعة Savage X Fenty ستتوافر عالميًا بتاريخ 11 مايو عبر موقعي."
 وفي مقطع فيديو آخر، تظهر "ريهانا" مرتديةً لانجوري أبيض اللون، لكن لم يتضح شكله بس تشويش التصوير، وفي مقطع آخر نشاهد عارضة الأزياء الاسترالية "إيغي أزاليا.
... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)