صور - ساندرا بولوك ترتدي جمبسوت ثمنه 1700 دولار

مجلة إنتي حلوة
استعدّت النجمة العالمية الموهوبة "ساندرا بولوك" لمُشاركتها في برنامج Jimmy Kimmel Live مع مُقدّمه المُبدع "جيمي كيميل"، وانطلقت إلى استديوهات ABC في هوليوود وحولها حاشية من الموظفين وخُبراء التجميل، لكي يُرشدوها إلى مكان تصوير الحلقة، وليضيفوا لمساتهم الإبداعية على إطلالتها التلفزيونية.
أسدلت بولوك على جسدها جمبسوت لونه خمري، طُرّز بالستراس من أعلاه إلى أسفله، كما جاء بفتحة صدرٍ ضخمة، ووصل طوله إلى أعلى الكعب.
وعلى الرّغم من بساطة تصميمه، إلّا أنّه كان غاية في الأناقة والرّقي، علماً بأنّ سعره وصل إلى 1700 دولار، بتوقيع علامة Temperley London.
أضافت ساندرا الكثير إلى طولها بانتعال صندل بكعب عالي، كما اعتمدت تسريحة شعر المُنسدل المُستقيم، وتجمّلت بمساحيق تجميل ناعمة، غلب على ألوانها تدرّجات اللون الوردي.
أمّا عن سبب مُشاركة ساندرا في برنامج جيمي كيميل، فيعود إلى ترويجها أجدد أفلامها الذي يحمل اسم Ocean's 8، والذي سيتم إطلاقه في صالات السينما العالمية بعد أسبوعٍ من اليوم، أي في الثامن من شهر يونيو المُقبل، علماً بأنّه من بطولة كل من آن هاثاواي، وكيت بلانشيت، وهيلينا كارتر، وريهانا، وسارة بولسون، وأكوافينا وميندي كالينغ.
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)