صور - تايلور سويفت تُفاجئ جُمهورها بسيلينا غوميز!

مجلة إنتي حلوة
أقامت النجمة العالمية "تايلور سويفت" حفلاً في مدينة باسادينا الواقعة في ولاية كاليفورنيا ليلة أمس السبت، وذلك ضمن جولتها العالمية Reputation Tour.
وكعادتها، دائماً ما تُبهر سويفت جمهورها بالعروض المُبهرة، التي يتخللها العديد من الاستعراضات المسرحية الاستثنائية والمُفاجائات التي لا تكون على البال ولا على الخاطر، تماماً عندما اقتحمت النجمة العالمية "سيلينا غوميز" مسرح تايلور، وقدّمتا أشهر أغاني غوميز Hands to Myself.
تألّقت سيلينا غوميز بجمبسوت أسود عاري الأكتاف، تميّز بلمعانه الذي يُشبه لمعان جاكيت صديقتها تايلور سويفت، كما أكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعر بوب المموجة، ومكياجاً بألوانٍ فاتحة.
أمّا نجمة الاحتفال "تايلور سويفت"، فقد ارتدت بودي سوت بنقشة جلد الأفعى، نسقت معه جاكيت أسود فضفاض، كما انتعلت معهما حذاء برقبة طويلة، في حين اعتمدت أحمر شفاهٍ بلونٍ داكن.
وعلى صعيدٍ آخر، كرّمت سيلينا غوميز الصداقة القوية التي تجمعها بتايلور سويفت منذ زمنٍ طويل، عبر كلماتٍ ألقتها على مسامع الجمهور قائلةً: "أحد الأسباب التي جعلت تايلور من أعز صديقاتي، هو أنها لم تنتقد أي قرارٍ اتّخذته طِوال صداقتنا".
واستطردت سيلينا خطابها للجمهور قائلةً: "أشكركم بكل صدق ومن كُل قلبي على دعمكم لصديقتي المُقرّبة، فهي أجمل وأقوى وأكثر امرأة استقلالية التقيتها في حياتي".
وبدورها، شكرت تايلور صديقتها سيلينا على دعمها عبر حسابها في موقع إنستقرام، إذ قالت لها بأنها أبهرت 60 ألف شخصٍ من الجمهور سُعدوا كثيراً للقائها.
... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)