صور - أول إطلالات الزفاف الخاصة بـسونام كابور

مجلة إنتي حلوة
وجاء اليوم المرتقب أخيرًا الذي ستكون فيه نجمة بوليوود سونام كابور زوجة لرجل الأعمال المقيم في دلهي منذ عدة سنوات "اناند اهوجا".
خلال وقت قصير، سيعقد الثنائي عقد قرانهم المقدس حسب تقاليد السيخ في بيت خالة سونام كابور المصنوع من القش في منطقة باندرا الموجودة في مدينة مومباي.
ارتدت سونام فستان باللون الأحمر والذهبي، والتنورة المطرزة الرسمية لمناسبة الزفاف من تصميم انورادها فاكيل في مشهد أكثر من رائع، بينمنا العريس "اناند"  كان يبدو مبتهجًا في الصور خصوصًا بعد ارتدائه الملابس الخاصة بالعريس في الهند في يومه المرتقب.
شوهد أيضًا الممثل الأسطوري ووالد سونام كابور "أنيل كابور" متواجدًا في الحفل خارجًا يلقي التحية على الإعلام بينما يرتدي الزي الخاص بمناسبة ابنته سونام.
وايضًا كان هناك حضور لأقارب سونام مثل: الممثل ارجون كابور، جانفي وخوشي كابور، وكانوا يرتدون الزي الهندي الرسمي المناسب لحفل الزفاف.
كانت احتفالات الزفاف قد بدأت السبت الماضي في مكان إقامة والد سونام ، حيث كان هناك العديد من المشاهير الذين حضروا الحفل  بحماس وفرحة لا توصف.
حفل زفاف سونام واناند سيكون ملحوقًا بوليمة الغداء للمدعوين، وسيكون هناك استقبال خاص للعروسين في المساء عند نهايه الاحتفالات.
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)