ميلانو: كيندال جينر وبيلا حديد فاتنتان في عروض أزياء فيرساتشي

مجلة إنتي حلوة
تُقيم عارضتا الأزياء الأشهر عالميّاً "بيلا حديد وكيندال جينر" في الفترة الحالية، في مدينة ميلانو، وذلك ضمن مُشاركاتهما في أسبوع الموضة في المدينة الإيطالية.
وفي يوم أمس السّبت، كانت الصديقتان المُقرّبتان ضمن قافلة عارضات الأزياء اللواتي شاركن في إطلاق مجموعة صيف 2019 من علامة فيرساتشي الفاخرة، فتبخترن بكُلّ ثقةٍ على مِنصّة العروض أمام الحشود، وسرقن الأضواء برشاقتهنّ وجمالهنّ، كيف لا وهُما أشهر عارضات عصرهما.
أسدلت نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر فُستان ميني لونه أسود، تزيّن بطبعات علامة فيرساتشي الملونة، كما انتعلت في قدميها الطويلتان حذاء ذا رقبة مُرتفعة، وحملت حقيبة فيرساتشي صغيرة، في حين أبقت مكياجها بسيطاً لكي تُبقي أعين الضّيوف على الإطلالة.
وبنفس أسلوب كيندال، أبقت شقيقة جيجي حديد "بيلا" مكياجها ناعماً من أجل أن تلفت النظر لفُستانها الأسود الجلدي، الذي كشف عن قوامها الممشوق، كما كسرت روتين إطلالتها بانتعال صندل مكشوف، تزيّن بالريش المُلوّن.
يُشارُ أنّه شارك في عروض أزياء فيرساتشي نُخبة من عارضات الأزياء العالميات، أمثال حبيبة الممثلة العالمية كريستين ستيوارت "ستيلا ماكسويل"، والعارضة الشهيرة "كارولين دور".
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)