صور - أجمل إطلالات النجمات في حفل CFDA

مجلة إنتي حلوة
أقيمت فعاليات حفل توزيع جوائز "Council Of Fashion Designers America" "مجلس مصممي الأزياء في أمريكا" لعام 2018 ليلة أمس في متحف بروكلين بحضور نجمات عالميات، وعارضات أزياء، ومصممي أزياء معروفين في عالم الموضة.
وأبهرت الحسناوات الجميع على السجادة الحمراء بأزيائهن الأنيقة من كبرى دور الأزياء ومن توقيع أشهر مصممي الأزياء، وتمكنت مجموعة منهن أن يكن مثار حديث الجميع من بينهن؛ عارضة الأزياء الأمريكية "ناعومي كامبل"، ونجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، إلى مضيفة البرامج "إيسا راي".

وهنا نستعرض أجمل الأزياء وأكثرها أناقًة وملائمةً لمثل حدث ضخم كهذا:
1. ناعومي كامبل: تألقت عارضة الأزياء السمراء بفستان ناري أنيق  من تصميم العلامة التجارية العالمية "كالفن كلاين" على شكل شراشيب تُدلَّت من الأعلى إلى الأسفل، وأكملت إطلالاتها بحذاء ذو كعب عالٍ أحمر، واعتمدت تسريحة شعر انسدلت على جانبي كتفها.
2. أيسا راي: أبهرت مقدمة البرامج الحضور بإطلالتها النيلية البراقة من توقيع "بير موس" مرتدية جمبسوت طويل نيلي من قماش التول المرصَّع بالكريستال اللمّاع ، وزيَّنت خصرها بحزام جلدي أسود.
3. جيجي حديد: دائمًا ما تبهرنا عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية "جيجي حديد" بأناقتها، فاختارت ارتداء جمبسوت ملوَّن ضيق من توقيع "فيرساتشي"، واعتمدت تسريحة مصففة إلى الوراء، واعتمدت مكياج ملفِّت مختارةً أحمر شفاه باللون الخمري ومكياج عيون دخاني.
4. كيندال جينر: اختارت عارضة الأزياء الأمريكية "كيندال جينر" التألق بفستان أرجواني فاتح من الريش بأكمام طويلة وغير متماثل الأطراف من تصميم "أليكساندر فاوثير".
5. كيم كارداشيان: أبهرت نجمة تلفزيون الواقع الجميع بإطلالتها البسيطة متألقة من بزي مؤلف من قطعتين توب قصير كريمي وتنورة ماكسي ضيقة من توقيع "ريك أوينس".
6. إميلي راتاجكوسكي: تألقت عارضة الأزياء الأمريكية بفستان أنيق أسود ضيق من الدانتيل، الجزء العلوي منه أشبه ما يكون بكورسيه مبرزًا خصرها النحيل، بينما تنورته تزيَّنت بالتطريزات على شكل ورود.
7. لوبيتا نيونغو: اختارت الممثلة الأمريكية فستان باللونين الأسود والأبيض قصير من تصميم "فيرساتشي"، وتزيَّنت بشوكر عريض أسود اللون.
8. أريانا شايك: بلا شك تمتلك عارضة الأزياء مقومات الجمال، فقد جذبت الأنظار ناحية إطلالتها الأشبه ما يكون بنمرة أنيقة وشرسة في ذات الوقت، مرتديًة فستان أصفر بطبعات جلد النمر من الشيفون من تصميم " Diane von Furstenberg".
9. آمبر هيرد: اختارت الممثلة الأمريكية التألق بإطلالة رجالية مرتديةً بدلة سوداء لمَّاعة من الترتر الأسود من توقيع "مايكل كورس".
... ... ... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)