صور - المتجول جنسيًا كاتلين جينر تتألق بالأحمر

مجلة إنتي حلوة
ينتهز "بروس جينر"، والد نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" المتحول جنسيًا، أيَّ فرصةٍ لإبراز منحنيات جسده الأنثوي بعد تحوله إلى "كاتلين جينر"، حيث ينتقي أجمل الأزياء وأكثرها أناقة مؤكدًا بذلك أنه أنثى وليس رجلًا.
تألقت "كاتلين جينر" البالغة من العمر 68 عامًا في حفل "LIFE+ Solidarity" المقام في قاعة المدينة في فيينا بالنمسا يوم السبت الماضي برفقة صديقتها صوفيا هاتشينز البالغة من العمر 21 عامًا.
وانتقت "كاتلين" للحفل  فستان أحمر طويل غاية في الأناقة بفتحات أكمام جانبية، واعتمدت تسريحة شعر مموجة انسدلت على جانبي كتفها، كما اعتمدت مكياج عيون داخني وطبَّقت أحمر شفاه باللون القرمزي، وأكملت إطلالتها الأنثوية بحقيبة يد صغيرة باللونين الأسود والأبيض.
وأشيع سابقًا أن هنالك علاقة عاطفية تجمع "كاتلين جينر" وصوفيا"، حيث صرَّح مصدر لمجلة Heat: "ترى كاتلين أن باستطاعتها العيش إلى الأبد برفقة صوفيا.. فقد خسرت فريقها المساند (عائلتها) بعد مشاكلها مع عائلتها كارداشيان- جينر، وتشعر أن صوفيا الشخص الوحيد الذي بقي إلى جانبها."
ويأتي ظهور "كاتلين"، الزوج السابق لـ"كريس جينر"، في الحفل، بعد تخلفها هي وابنتيها "كايلي" و"كيندال" عن حضور حفل زفاف ابنها "برودي" وخطيبته "كاتلين كارتر" الذي أقيم في أندونيسيا.
... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)