انتشار صور كيندال جينر تقبِّل شقيق صديقتها بيلا حديد

مجلة إنتي حلوة
رصدت عدسات الباباراتزي نجمة تلفزيون الواقع "كيندال جينر" تتبادل القبل مع عارض الأزياء الوسيم من أصول فلسطينية "أنور حديد" ، الأخ الأصغر لجيجي وبيلا ، في حفل توزيع جوائز CFDA  لعام 2018 في مدينة نيويورك الليلة الماضية.
نشر موقع TMZ صورة لعارضة الأزياء الأمريكية تتمدد فوق جسد "أنور حديد" أثناء تبادلهما القبل بشغف رغم تواجد عشرات الأشخاص في الحفل المقام في ردهة " Socialista New York"، وبقيا هنالك لمدة ساعتين، حيث انتهت أمسيتهما الحميمية في تمام الساعة الرابعة صباحًا حينما غادرت "كيندال" الحفل الراقص لوحدها.
وما يزيد الأمور إثارة، نشر "كيندال" صورة لأصابع "أنور" وشمت بعبارة "أحبك يا ملاكي" عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجدهما في الحفل.
والجدير بالذكر أن الثنائي يعرفان بعضهما البعض لسنواتٍ عديدة، كون "كيندال" (22 عامًا) أعز صديقات "بيلا وجيجي حديد"، وفي عام 2016 نشرت العارضة الحسناء صورة رومانسية وهي تقبل خد "أنور" البالغ من العمر 22 عامًا عبر حسابها على موقع "إنستغرام".
ويأتي ظهورهما معًا بعدما أشيع خبر انفصال "أنور" عن حبيبته "نيكولا بلتز" في وقت سابق من هذا العام ، لكنهما شوهدا معًا في عرض أزياء "برادو ريزورت 2019" الشهر الماضي.
 وفي هذه الأثناء، انتشرت شائعات حول علاقة عاطفية تجمع "كيندال" بلاعب كرة السلة الشاب "بين سيمون"، فقد شوهدا معًا على متن دراجة هوائية قاداها غرب هوليوود.
... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)