كايلي جينر تظهر بشكلها الطبيعي وتتخلى عن المكياج من أجل طفلتها

مجلة إنتي حلوة
يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" تحاول عيش فترة الأمومة بطريقة ناضجة بعد ولادة طفلتها "ستورمي" بعيدًا عن الطيش والجنون الذي تعرف به حياتها الصاخبة.
فنلاحظ أن "كايلي جينر" اعتمدت في صورها الأخير إطلالات أكثر طبيعية دون مستحضرات تجميل، دون رموش اصطناعية، ودون أحمر شفاه ملفت، بالإضافة إلى ابتعادها عن الأزياء المثيرة والجريئة، حيث بدت أكثر راحة مستمتعةً بتواجد طفلتها إلى جانبها التي أنجبتها بتاريخ الأول من شهر فبراير من حبيبها مغني الراب "ترافيس سكوت".
نشرت "كايلي" صورة لطيفة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" تجمعها بطفلتها تجلسان على أريكة بيضاء في الساحة الخلفية للمنزل، فتظهر النجمة البالغة من العمر 20 عامًا بإطلالة كاجوال مرتديةً تيشيرت أسود عريض دون مستحضرات تجميل، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة على شكل كعكة، في حين بدت طفلتها غاية في الجمال واللطافة بشعرها الفوضوي.
وفي وقت سابق، نشرت "كايلي "، صاحبة امبراطورية "كايلي كوزماتيكس"، صورة تجمعها بطفلتها  مرتديةً تيشيريت أبيض وشورت بيج قصير، واعتمدت تسريحة شعر اعتيادية مسرَّحة إلى الوراء، وتظهر طفلتها داخل حاملة أطفال من ماركة "غوتسي" عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث لم تظهر ملامح الطفلة على الإطلاق، خلال توجهها لعيد ميلاد نورث وبينيلوبي.
والجدير بالذكر أن حاملة الأطفال التي ابتاعتها "كايلي" لطفلتها يبلغ سعرها 625 دولار أمريكي.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)