صور - ميغان ماركل تتخطى حدودها بفستانها المكشوف

مجلة إنتي حلوة
في أول ظهور لها منذ عودتها من شهر العسل قبل يومين، انضمت الممثلة الأمريكية السابقة "ميغان ماركل" إلى جانب زوجها الامير هاري على الشرفة الشهيرة بينما كانت تراقب المسيرة الوطنية للاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الرسمي.
ووقف "ميغان ماركل" البالغة من العمر 36 عامًا إلى جانب "هاري" وأفراد العائلة المالكة بينهم الامير "ويليام" وزوجته دوقة كامبريدج" كيت ميدلتون" وطفليهما الأميرين "شارلوت" و"جورج"، بالإضافة إلى الأميرة بياتريس ، والعروس أوجيني وسارة فيرغسون وزارا تيندال.
وأبهرت "ميغان ماركل" الجميع بإطلالتها الوردي مختارةً فستان وردي أنيق أوف شولدر مستعرضةً كتفها المليئ بالنمش، وزُيَّن بأزرار أمامية كبيرة، إلّا أن فستانها من توقيع "كارولينا هيريرا هو انتهاك مباشر للبروتوكول الملكي ، الذي يفرض على النساء ألا يلبسن أزياء تكشف الكتف أو غيرها من أجزاء الجسد، وبهذا تثبت "ماركل" أنها لا تزال تسير وفق قواعدها الخاصة ، على الرغم من الأنظمة الصارمة التي تحكمها العائلة المالكة، وفق ما نقله موقع "إكسبرس".
واستعرضت "ماركل، دوقة ساسكس، خاتم زواجها المذهل بينما لاعبت أصابعها خصلات شعرها البني الطويل في حين تحيِّ الحشود الذين توافدوا بالآلاف إلى العاصمة  مع نفض الغبار من شعرها الطويل المظلل عندما مرت الحشود الهتاف في الآلاف الذين توافدوا إلى العاصمة للاحتفال بالملكة.
ولم تكن "كيت ميدلتون" أقل جمالًا وسحرًا من "ميغان، فقد تألقت بفستان أزرق باستيلي محتشم غاية في الأناقة والجمال من تصميم " Alexander McQueen" نسَّقته معتمرةً طاقية زرقاء انسدلت على جانب وجهها.
... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)