قبلة شفاه تجمع ميريل ستريب وشير في إطلاق فيلم ماما ميا 2018

مجلة إنتي حلوة
يتحضّر عُشّاق الأفلام الغنائية لواحد من أضخم الأعمال السينمائية لعام 2018، ألا وهو الجُزء الثاني من فيلم ماما ميا Mamma Mia! Here We Go Again، والذي تمّ إطلاق عرضه الأولي ليلة أمس الإثنين في لندن.
يتميز هذا الفيلم بأيقونيته، وذلك لأنه جمع كِبار أسماء ممثلي هوليوود، أمثال بيرس بروسنان، وأماندا سيفريد، وكولين فيرث، وليلي جيمس، وجولي وولترز، بالإضافة إلى المُخضرمتان شير وميريل ستريب.
اتّخذت صالت Eventim Apollo في لندن مكاناً لإطلاق العرض الأول من الفيلم، ووصلت النجمة العالمية المُخضرمة شير الحدث بإطلالة أنيقة للغاية، مع تركها بصمة جريئة على الرّغم من سنّها الذي وصل 72 عاماً، فارتدت شير بنطلون أسود فضفاض، نسقته مع جاكيت عصري وصل طوله غير المُتماثل إلى أسفل الرّكبة، كما وكشفت عن صدرها عبر ارتداء توب شفاف، غطّته بعقد الرّيش الذي طابق لون الإطلالة.
أمّا مُفاجأة العرض، فكانت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار ميريل ستريب، التي فاجأت الضّيوف بحضورها غير المُتوقع، لأنه لم يُعرف حتّى اللحظة فيما إذا كانت ستكون بطلة رئيسية في الجُزء الثاني من الفيلم، لكن ومع ذلك، لم تخذل بطلة فيلم The Devil Wears Prada عُشّاق الفيلم، إذ وصلت السّجادة الزّرقاء بإطلالة كُحلية، كانت غاية في الشياكة والأناقة.
وما إن اجتمعت المُخضرمتان شير وميريل، عبّرتا عن سرورهما بهذا اللقاء التاريخي بالأحضان وقُبلة الشّفاه، فابتسامتهما لم تُفارق وجههما، بينما كانتا تلتقطان الصور أمام عدسات الكاميرا.
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)