صور - أفضل إطلالات 'نسائية' للمتحولة جنسيا كاتلين جينر

مجلة إنتي حلوة
رصد موقع "آن ستايل" أفضل إطلالات نجمة تليفزيون الواقع كاتلين جينر المتحولة جنسيا، التى تهتم دائما أن تكون الأكثر أناقة ورقيا على الإطلاق، بينما تظهر اختياراتها فى بعض الأحيان مميزة وأحيانا أخرى غير موفقة، وأكثر ما لفت الأنظار هو حرصها على ارتداء الملابس "القصيرة".
وكانت أكثر إطلالات كاتلين جينر رقيا هى التى ظهرت فيها مرتدية ملابس سوداء مميزة وسروالا من الجلد والصورة التقطت لها 18 يوليو 2015 فى لوس أنجلوس، فى حين كان فستانها الأزرق المصنوع من "الدانتيل" أهم ما لفت الأنظار بإطلالاتها خلال الفترة الماضية حيث كانت أثناء توجهها لحضور " American in Paris " فى برودواى، إضافة إلى عدد من الإطلالات التى أكدت جينر أنها تجذب الأنظار وتظهر أنوثتها.
من جهة أخرى أكدت عدد من المواقع المعنية بالمكياج والموضة أن نجمة تليفزيون الواقع كاتلين جينر المتحولة جنسيا تظهر دائما معتنية بتصفيفة شعرها ومكياجها واختيارها لأحدث خطوط الأزياء، إلا أن كاتلين فاجأت الجميع باعترافها أن كيم كاردشيان تهتم بحيز كبير من أناقتها واهتمامها بنفسها.
فأكدت مجلة " بيبول " أن كاتلين صرحت أنها مجبرة على الخروج يوميا بـ "المكياج " وأن تظهر بإطلالة أنيقة، وهذه كانت نصيحة كيم كاردشيان لها.
يذكر أن عددًا من المواقع الفنية الشهيرة أكدت مؤخرا أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كاتلين جينر مازالت تشعر بآلام مستمرة منذ أن بدأت فى إجراء الكثير من العمليات الجراحية لكى تتحول جنسيا لامرأة رغم أنها سعيدة بهذه الخطوة الجريئة، إلا أن جسدها يؤلمها إثر العمليات الجراحية، وخضعت كاتلين جينر لعدد من العمليات الجراحية بالوجه خلال فترة تحولها لامرأة، ما جعل الآلام ترتكز حول وجهها و أذنيها، وكشف أحد المصادر المقربة من جينر أنها تتناول المسكنات "بشكل مستمر". 
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)