بتنورة أخضر النيون.. هكذا دعمت كيم كارداشيان شقيقتها كورتني بعد انفصالها!

مجلة إنتي حلوة
مهما كان الخلاف كبيراً بين فتيات كارداشيان، فرابطة الأخوة أقوى من أي خلافٍ قد يحصل بينهن!
وهذا بالتّحديد ما حصل بين كيم وكورتني كارداشيان، فبعدما أشعلتا موقع تويتر بالتّغريدات الهجومية، نسيت الشقيقتان هذه النّقاشات العائلية، وعادتا إلى كونهما تنتميان لعائلة واحدة، فدعمت كيم شقيقتها الكُبرى كورتني، بعد انفصالها المُفاجئ عن حبيبها عارض الأزياء الجزائري يونس بنجيما.
خرجت الشقيقتان يوم أمس الثلاثاء إلى أحد مراكز لوس أنجلوس التّجارية، واصطحبت كورتني معها ابنتها بينلوبي، وكعادتهن، خرجت فتيات كارداشيان بأبهى حُلّة، إذ لفتن الأنظار بإطلالاتهنّ العصرية.
ارتدت كيم كارداشيان تنورة قصيرة بلون أخضر النيون، نسقتها مع توب أخضر فاتح مكشوف الأكتاف من علامة Rick Owens، وصل سعرها إلى 165 جنيه استرليني، وانتعلت في قدميها حذاء بنقشة جلد الأفعى.
وبما أنّها ندمت على قص خصلات شعرها الطويلة، اعتمدت كيم ستايل الشعر الطّويل عن طريق استعانتها بوصلات الشّعر، كما حملت حقيبة فاخرة مُرصعة بالكريستال الذهبي، جاءت على شكل هاتف خليوي قديم التصميم.
بدت كورتني كارداشيان غير مُكترثة بانفصالها عن يونس، فخيّمت عليها الرّوح الإيجابية بينما كانت تتنزّه في المركز التّجاري، إذ ارتدت توب مُشابها للقطعة العلوية التي ارتدتها شقيتها كيم، نسقتها مع تنوري سوداء، وانتعلت في قدميها صندل شفاف.
... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)