هذا ما ارتدته كايلي جينر في عيد ميلادها الـ21.. وشقيقاتها يضاهينها إثارة!

مجلة إنتي حلوة
احتفلت نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" بعيد ميلادها الـ21 برفقة عائلتها وأصدقائها المقربين، وبلا شك، سيطرت الأناقة والفخامة على الاحتفال.
توجَّهت "كايلي جينر" برفقة والدتها "كريس جينر"، وشقيقاتها "كيندال جينر"، و"كلوي كارداشيان"، و"كيم كارداشيان"، و"كورتني كارداشيان" للاحتفال بعيد ميلادها الفاخر في مطعم "Craig's" الواقع في لوس أنجلوس، قبل التوجُّه إلى نادي "Delilah".
وتألقت مالكة امبراطورية "Kylie cosmetics" مرتديةً فستان مثير وردي اللون من قماش الساتان أشبه ما يكون بتوب معقود من الأمام وتنورة ضيقة مبرزةً منحنيات خصرها النحيل.
وأكملت الأم للطفلة "ستورمي" إطلالتها مرتديةً شعر مستعار طويل باللون الأشقر البلاتيني مُسرَّح على شكل ذيل حصان، وانتعلت حذاء ذي كعب عالٍ باللون العنابي.
أما لإطلالتها الثانية، اختارت التألُّق مرتديةً بودي سوت سترابلس وردي مرصَّع بالكامل بحبيبات الكريستال، وحملت بين يديها حقيبة يد دائرية صغيرة مماثلة.
ولم تكن شقيقاتها أقل إثارةً منها، إذ تألقت "كيم" البالغة من العمر 37 عامًا بفستان بسيط وردي مفتوح من عند البطن لإبراز عضلات بطنها المشدودة ، واعتمدت لوك مبتَّل لتسريحة شعرها إلى جانب اعتمادها مكياج برونزي لبشرتها.
من جهة أخرى، تألقَّت "كورتني"، التي انفصلت مؤخرًا عن حبيبها ذي الأصول الجزائرية "يونس بنجيما"، مرتديةً فستان قصير أرجواني نسَّقته بصندل ذي كعب عالٍ أسود اللون.
وخطفت "كيندال الأنظار بفستانها الأسود السترابلس من قماش الجلد الذي أبرز ساقيها الطويلتين والرشيقتين، وأكملت إطلالتها ممسكةً حقيبة يد كبيرة صفراء. أما "كلوي" اختارت اللمعان مرتديةً زي فضي مرصَّع بحبيبات الكريستال مؤلف من توب قصير كشف عضلات بطنها المشدودة وبنطال طويل وعريض، وسترة طويلة مرصَّعة بالكامل إلى جانب حملها حقيبة يد فضية.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)