صور - الكشف عن أول مشهد عاري لملكة الإغراء مارلين مونرو!

مجلة إنتي حلوة
عُدت النجمة الراحلة "مارلين مونرو" أيقونة للجمال والنجاح، كما لُقِّبت بملكة الإغراء لجلسات تصويرها الجريئة وأدائها أدوار تخللتها مشاهد عارية.
وأفادت تقارير أجنبية سابقًا أن مشهد "مارلين مونرو" الإباحي مع النجم الأمريكي "كلارك غيبل" في فيلم "The Misfits" عام 1961 قد تم تدميره وحذفه بالكامل، لكن تبين أن منتج أفلام سينمائي احتفظ بالفيديو؛ لاعتقاده أنه حدث بارز ورائد في عالم السينما.
وأعلن موقع DeadLine يوم أمس الأحد أن المؤلف "تشارلز كاسيلو" اكتشف هذا المشهد حينما كان يجري أبحاثًا لتأليف كتابه القادم حول حياة "مارلين مونرو" الخاصة تحت عنوان " Marilyn Monroe: The Private Life of a Public Ico".
وتحدث "كاسيلو" مع "كورتس تايلور"، ابن المنتج السينمائي "فرانك تايلور"، الذي قال إن اللقطات تم تخزينها منذ عام 1999.
ويظهر المشهد "مارلين" مغطيةً جسدها العاري بملاءة بيضاء، ثم تسقطها عن جسدها لتستعرض مفاتنها أمام زميلها في التمثيل، وعُدَّ هذا المشهد أول المشاهد العارية التي يتم انتاجها، إلّا أن مدير إنتاج الفيلم شعر بأن المشهد ليس ضروريًا للقصة، مع ذلك، اعتبر "فرانك تايلور" أن المشهد رائد في عالم السينما ويجب إنقاذه.
لا تزال "مونرو" ظاهرة وأيقونة في عالم ثقافة البوب، وعُرِفت بأدوارها الاحترافية في أفلام مثل "Some Light it Hot" و "Gentlemen Prefer Blondes" و "How to Marry A Millionaire"، لكن بالنسبة للأجيال الشابة، تظل مونرو رمزًا للأناقة.
... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)