صور - زفاف الفنانة 'شيرين يحيى' بحضور كارمن سليمان ومينا عطا ورنا سماحة

مجلة إنتي حلوة
احتفلت الفنانة شيرين يحيى، نجمة النسخة العاشرة من برنامج ستار اكاديمي، بزفافها على رجل الأعمال المصري السويسري محمود السيد الشهير بمحمود Elsa. 
أقيم حفل الزفاف مساء الإثنين في أحد فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من النجوم، واحيا الزفاف كل من الفنان محمد فؤاد والفنان تامر حسني والفنان سامو زين والمطرب مصطفى حجاج، وكل من واوكا واورتيجا، والمطربة الشعبية أمينة، والراقصة الآ كوشنير.
بدأ الحفل بفقرة من الفنان أحمد عصام للاستعراضات البصرية، بعدها قدم سامو زين أولى فقرات الحفل، ثم تبعه النجم محمد فؤاد بقرته الفنية التي اشعل بها حماس الحضور بالرقص والغناء طوال فقرته، وبعده قدم المطرب الشاب مصطفى حجاج فقرة فنية ضمت عدة أغاني معروفة له.
ثم قدم النجم تامر حسني فقرة الفنية وسط حماس وتفاعل كبير من الحضور، ليقدم بعده كل من اوكا واورتيجا فقرة لعدد من أغاني المهرجانات بمشاركة أمينة، وبعدها انتهى حفل الزفاف في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.
حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من أصدقاء محمود وشيرين منهم السفير الألماني والسفير السولفاكي في مصر، ومن نجوم الفن حضر كل من الفنانة راندا البحيري والفنانة جيهان خليل والفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، ومن زملاء شيرين من برنامج ستار اكاديمي كل من محمد شاهين ومينا عطا ومحمد سراج وهايدي موسى ورنا سماحة ومحمد عباس وشاهيناز ضياء. 
كما حضر كل من منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور وشقيقه محمد منصور مدير عام شركة تالنت دبليو ام ورجل الأعمال يسري داوود وشقيقته أميرة داوود ومنظمة الأفراح فاطمة الشاذلي والمصور أحمد كوتي والصحفي أحمد الهواري، الصحفي محمد عاشور والصحفي هاني عزب والمذيع ممدوح الشناوي، ومن الوسط الموسيقي حضر كل من الملحن مدين والملحن محمد يحيى والملحن إسلام زكي والوزع أحمد ابراهيم والشاعر أحمد حسن راؤول والموزع محمد عاطف الحلو.
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)