EntyHelwa EntyHelwa
recent

آخر الأخبار

recent
ملفات النجوم وسيرة حياة الفنانين
جاري التحميل ...

ميليسا مكارثي تستعرض جسدها بعد فقدان 23 كيلو غرام قبل حفل الأوسكار!

مجلة إنتي حلوة
لطالما كانت المغنية الأمريكية "ميليسا مكارثي" محبوبة من قبل الكثيرين رغم جسدها الممتلئ، الذي ميزها في أدوارها السينمائية الكوميدية، مانحًا إياها المزيد من خفة الظل.
فاجأت النجمة العالمية محبيها بالنتائج المذهلة التي وصلت إليها والتحول الكبير الذي طرأ على جسدها ووزنها أثناء تواجدها في حفل الغذاء الذي أقيم على شرف مرشحي الأوسكار في فندق "بيفرلي هيلتون" الذي يسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث خسرت ما يقارب الـ23 كيلو غرام.
وبكل فخر وأثناء سيرها على السجادة الحمراء، استعرضت "ميليسا مكارثي" النتائج المذهلة مُرتديةً فستان بسيط كحلي وصل طوله أسفل الركبة، وجاء بتصميم الساعة الرملية مٌبرزًا خصرها النحيل الذي بدا واضحًا للتفاصيل التي أضيفت على الفستان مثل الشرائط الثلاث التي التفت حول خصرها، وجاءت تنورته من الأسفل على شكل طيات أنيقة منحتها لمسة دراماتيكية.
وأكملت "مكارثي" إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، وانتعلت حذاء ذي كعب عالٍ باللون البرتقالي لفت الأنظار.
ورافق النجمة للحفل والدتها التي تألَّقت بتيشيرت طويل مُخطط باللونين الأبيض والأسود نسَّقتها ببنطال أسود، وانتعلت حذاء رياضي مريح، وأمسكت كلاتش مخملية باللون البيج.
وخلال لقاء لها مع مجلة InStyle، تحدَّثت "مكارثي، البالغة من العمر 48 عامًا، عن لحظة مؤلمة مرَّت بها حينما أشار إليها أحد المراسلين الصحفيين بالـ"حجم الضخم" متساءلًا كيف باستطاعتها الحصول على أدوار سينمائية بمثل هذا الحجم، حينها شعرت أن الدماء توقفت عن السريان في عروقها للصدمة التي أحدثها في نفسها.
وأعربت عن غضبها لأن النساء هن فقط من يوجه لهن مثل هذه الأسئلة، وليس الرجال ممن يعانون من السمنة.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاهير الفن

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa